عائلة سورية كاملة في سجن الترحيل منذ أكثر من عام في السعودية

1

الدبور – عائلة سورية مقيمة في السعودية لأكثر من ٤٠ عاما، تعرضت للإعتقال كلها ووضعت في سجن ترحيل الشميسي منذ أكثر من عام، مازالت حتى اليوم في المعتقل وتناشد ولي عهد ان يفرج عنها ويسمح لها بالعيش ثانية في جنة السعودية العظمى.

حيث لا ملجأ لهذه العائلة في ظل الظروف التي تعيشها الأن من حرب مدمرة وقتل و تشريد و إعتقال، وقالت إحدى بنات العائلة أن والدها عاش وخدم السعودية لأكثر من ٤٠ عاما، ولا يعلمون وطن لهم إلا السعودية حيث ولدوا وتعلموا في مدارسها، وقالت أن أبوها مريض وأمها تعاني من السكر.

وقد أعادت صفحة نشر فيديو من العام الماضي للعائلة و هي تناشد المساعدة لكي تعود إلى حياتها الطبيعية ولكي يعود الأطفال إلى مدارسهم وتلقي العلاج المناسب.

حيث قالت صفحة معتقلي الرأي السعودية:

“هذه مناشدة من عائلة من المقيمين في السعودية مكونة من 12 شخصاً بينهم نساء وأطفال .. وقد تأكد لنا أن العائلة كها لاتزال رهن التوقيف في سجن ترحيل الشميسي منذ شوال 1439 هـ، أي منذ سنة تماماً.”

- Advertisement -

You might also like
1 Comment
  1. فيصل says

    اعرف هاذه العائله اسم ابوهم فاعور عليوي الفاعور من اهل حلب وكان مقيم في نجران من ٤٠ سنه وابنائه جميعهم من مواليد السعوديه . حصل لابنهم الحدث محمد ١٧ سنه مشاده كلاميه مع شرطي وسجن ٤٥ يوم ثم جاء امر من الداخليه بأبعاد العائله جميعها .ومنذ سنه وهم محبوسين في ترحيل جده وابوهم في السجن العام بنجران . ولم يطلق سراحهم وهم ١٢ شخص اطفال ونساء واولاد احداث ولم يرحلوا .

Leave A Reply

Your email address will not be published.