إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

إعلامي من واشنطن : يا أغبياء الإمارات و السعودية أعطوني سببا واحدا يجعل ترامب يضرب إيران

الدبور – قال إعلامي من واشنطن العاصمة الأمريكية موجها كلامه إلى ما أسماهم أغبياء الإمارات و السعودية، حيث طلب منهم سببا واحدا فقط يجعل الرئيس الأمريكي ترامب يدخل في حرب مع إيران.

جاء السؤال بتغريدة نشرها على صفحته على موقع الفيس، بعد إنتشار خبر نية ترامب توجيه ضربات محددة لأهداف في إيران ردا على إسقاط طائرة التجسس الأمريكية.

وبعد تهليل الإعلام السعودي و الإماراتي و الذباب لقرب هذه الضربة التي ستفش غليلهم وترد إعتبارهم خصوصا بعد الضربات الموجعة التي وجهها الحوثي لهم.

وقالت صحيفة نيويورك تايمز في خبر عاجل: أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب وافق على خطة لضرب أهداف إيرانية ثم تراجع عن التنفيذ بشكل مفاجىء.

وقال الإعلامي نظام المهداوي  ما نصه:

“سقوط ملالي طهران يعني: وقف الحلب الأمريكي وبيع الأسلحة بالمليارات لدول الخليج. وقف دفع ثمن الحماية كما يطالب الرئيس الأمريكي. احراج الأنظمة التي ترتمي بحضن إسرائيل باعتبار أن #إيران هي الخطر. تفتت المجتمع الإسرائيلي المتناقض عرقيا وقوميا والذي يوحده وجود عدو خارجي. احتمالية خسارته للإنتخابات الرئاسية ستكبر وتعتمد على نتائج الحرب وهو الذي وعد ناخبيه بعدم شن حروب خارجية. فلماذا يحاربها تاجر العقارات ورجل الأعمال والصفقات والذي لا يجيد سوى حساب الربح والخسارة يا أغبياء #الإمارات و #السعودية؟”

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Avatar of MD
    MD يقول

    صدقت يا عزيزي .لم ارى اغبي من هذة الجنسيات .لقد عملت بالسعودية و الامارات و في مدارس خاصة بالامراء السعودين .والله لم اغبي من هؤلاء البشر والان اعيش باوروبا انظر الي الكلب و القطط كيف تتصرف وجدت و بشرف زايد وابنة المجرم الجحش محمد و شوارب سلمان “الخراطيز) و بهبل ابو منشار انها افضل من شعب و حكام الامارات و السعودية اما حارة البحرين حدث ولا حرج على هؤلاء التيوس

  2. Avatar of وطن
    وطن يقول

    من اعتمد على غيره قل خيره …

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد