عمرو أديب : كلمة السيسي وهو سكران لن تُغير من الانبهار بحفل الافتتاح العظيم

5

الدبور – أثارت كلمة ، في افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية، أمس الجمعة، حالة واسعة من الجدل على شبكات التواصل الاجتماعي، بعد الأداء الغريب الذي شمل تكرار بعض الأحرف والثقل في إخراج بعض الكلمات، وكان يتحدث كأنه سكران أو في حالة تخدير كما وصفه بعض النشطاء في مواقع التواصل الإجتماعي.

وظهر السيسي أثناء إلقاء كلمته بشكل غير طبيعي و كأنه متعاط للمخدرات أو سكران أثناء إلقاء كلمة صغيرة له.

وقال الإعلامي المصري ، الذي إشتراه نركي، إن السبب الحقيقي وراء سماع صوت الرئيس بطريقة خاطئة، وهو وجود خطأ تقني في الإذاعة الداخلية لاستاد القاهرة، كما زعم.

- Advertisement -

وذكر أديب، ببرنامجه ”الحكاية“، الذي يُعرض على قناة mbc مصر، إنه كان هناك مشكلة تأخير وصول الصوت، موضحًا أن هذه المشكلة تم ملاحظتها في نهاية كلمة رئيس الاتحاد الأفريقي.

وأوضح ”أديب“ أن هذا الخطأ لن يُغير من الانبهار بحفل الافتتاح العظيم، الذي كان واجهة مشرفة لمصر أمام العالم، ولا يؤثر أو ينقص من نجاحه.

في نفس الوقت قالت وسائل إعلام مصرية أن قطر وراء تشويه كلمة السيسي حيث هي المالكة لقنوات “بي إن سبورتس” وبالتالي هي مؤامرة قطرية لتشويه سمعة السيسي، وكأن سمعته بحاجة لتشويه قناة رياضية.

يذكر أن الجماهير وبوجود السيسي هتفت للاعب المصري الذي يكرهه السيسي أبو تريكة، وهي ربما من تسببت له بهذه الحالة.

You might also like
5 Comments
  1. الحجاج says

    سكران ام لا هو عبيط عبيط وفصيلة دمه عبيطووو

  2. اي تعليق على السيسي هراء لأنه انسان وطني حر شريف كان ضابط مخابرات قبل أن يصبح رئيس أعني عين مصر الساهرة
    فنسأل اذن على الاستقامه ومن شب على شيء شاب عليه
    فلا قطر ولا غيرها تستطيع أن تنال من قيمة هذا القائد العسكري العظيم الذي حما مصر وشعبها في وقت عصيب كادت أن تغرق في بحر الظلمات لولا عناية الله وها هي تنهض من جديد وتصحو من كبوة وغفوة وهي عماد وعصب الأمة العربية
    بفضل الله تعالى وعنايته اولا ومن ثم بفضل هذا الرجل العظيم

  3. ابومروان says

    بلحه وماادراك مالبلحه ي عبيط

  4. عربي says

    الي حنان…. علي ما يبدوا بانك مغيبة تماما عن الواقع ومنفصلة عما يدور فيه من احداث. تدافعين عن شخص غدر برئيسه وألقاه في سجن انفرادي طوال هذه السنين وتركه يموت ببطئ عن طريق منع العناية الطبية له. للاسف ضمائر بعض البشر ميتة هذا ان وجدت لها ضمائر اصلا. مثل هذا الشخص قتل شعبه ليجلس هو علي الكرسي ثم يأتي أشخاص مثلك يمدحونه ويبجلونه علي افعاله الدنيئه !!! اي بشر انتم؟

  5. انا لست مغيبه ان دافعت عن السيسي لان اعمار مصر وازالة العشوائيات وربط الطرق بشبكة متطوره وقناة السويس والعاصمه الادرية الجديده ومصانع دمياط وتشييدها حيث كادت ان تندثر ابان حكم مرسي الذي اعتنى فقط بالاهل والعشيره وانا والطوفان من بعدي وعزيزي شمعون بيرس في رسالته المشهودة وو ….
    مفاكم تهريج وتتباكون على الماضي لقد ارهقتم عقولما في وجهات نظركم الطاعنه في السن ولا تتطلعون الى اي تقدم او الاستقرار بل الانتقام والثار وهذا ليس من شيم الاسلام في شيء فالذي اختار السيسي وزير دفاع هو مرسي حين كان يصلي فروضه للصلاة وليس حبا به او حبا لمصر فقط اداء الفرائض انتم فقراء عقل للاسف وفقراء دين بالتالي ارحموا انفسكم وارحمونا واعيدي حساباتكم علكم تصححون الخطأ او الاخطاء وليس عيبا بل العيب ان تصرون على اغتيال اي شخصيه ليست من فءتكم وكان السيسي من كوكب الفضاء وهو بالأصل من رحم المؤسسة العسكرية درع مصر وسياجها وعينها الساهره وفوق هذا كله انهم خيرة جنود الارض وهذا القول ماثورا عن رسول البشرية وقد ذكرت مصر بالقران لاكثر من مره واية وصفوة الوصف ادخلوا مصر انشاء الله امنيين ففيها خيرة جنود الارض صدق آلله العظيم

Leave A Reply

Your email address will not be published.