إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

إعلامية سعودية توجه رسالة جريئة وخادشة للحياء للشباب السعودي وغضب كبير عليها

الدبور – إعلامية سعودية وجهت رسالة إعتبرها الشباب السعودي وقحة وجريئة زيادة عن اللزوم في فيديو نشرته على حيابها، بعد أن طفح الكيل معها من منظر مقزز وبشع تحدثت عنه في رسالتها للشباب السعودي.

و أثارت الإعلامية السعودية لمى سعود، غضب متابعيها على إنستغرام بمقطع فيديو وصفوه بأنه خادش للحياء العام، حيث تتحدث فيه عن دعوتها للرجال لحلق ”شعر الإبطين“، ولا يعلم الدبور ما الذي خدش حياء الشباب.

ووجهت الإعلامية في الفيديو المتداول على نحو واسع، رسالة للرجال وبطريقة غريبة لحلق ”شعر الإبطين“ وسط استهجان ناشطين تناولها هذا الموضوع وبهذه الطريقة المباشرة.

واعتبر متابعون للإعلامية على السوشيال ميديا،  أن كلامها في مثل هذه المواضيع يتنافي مع صفة الحياء التي من المفترض أن تتحلى بها المرأة، خاصة إذا كانت تنتمي للدول العربية التي لها عاداتها وتقاليدها.

يذكر أن لمى سعود هي إعلامية سعودية، كانت بداية شهرتها في عام ٢٠٠٩ عندما انضمت إلى بانورما إف إم وقدمت بعض البرامج الغنائية بالبداية ثم قدمت برامج منوعة كما قدمت كواليس جلسات وناسة ٢٠١٣ على قناة إم بي سي.

https://www.instagram.com/p/BzGjG1MBo15/?utm_source=ig_web_copy_link

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد