مذيعة عمانية تثير الجدل بنوبة ضحك على الهواء على قصيدة و أحرجت الضيف

2

الدبور – مذيعة عمانية أثارت ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي بعد دخولها بنوبة ضحك طويلة على الهواء مباشرة خلال إستضافتها لشاعر عماني، وبعد أن أنهى قصيدته.

ولم يعرف سبب دخول المذيعة من سلطنة عمان بنوبة الضحك، التي أحرجت الشاعر الضيف في برنامجها الذي يبث على تلفزيون عمان.

و تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا لمقدمة البرامج العمانية، بيان البلوشي، وقت دخولها بنوبة ضحك على الهواء، لتضع ضيفها بموقف محرج.

حيث طلبت مقدمة البرامج العمانية بيان البلوشي، من ضيفها الشاعر عياد السيابي، إلقاء قصيدة خلال برنامج “من عمان”.

وفقدت البلوشي السيطرة على نفسها، وتدخل في نوبة ضحك هستيري على الهواء بعد انتهاء قصيدة “صابوني”، لتظهر علامات الإحراج والاستغراب على ضيفها.

- Advertisement -

وقال معلق ما نصه: “أتوقع إن اللقاء كان طريف من البدايه .. أما سبب ضحك المذيعه يمكن أحد قاعد يطقطق في الإيربيس إللي في اذنها أو يمكن السبب قصيدة الصابونه نفسها”

بينما قال ناشط آخر شارحا السبب حسب وجهة نظره ما نصه: “بعض الاخوان يحسبها تضحك ع القصيده القصيده مافيها شي وهو لون شعر عماني ، لكن ربما المخرج قال لها شي بالسماعه اضحكها خصوصا بعد ما قالت للضيف كيف سمعت المخرج انه يبغى غزل ؟”

You might also like
2 Comments
  1. Rashid says

    كل الحكاية أن الشاعر قال للمذيعة أن المخرج طلب فن المسبع “نوع من الشعر الشعبي التقليدي”
    المخرج في السماعة رد ع المذيعة انه :ابدا ما طلبت! … فعاد المذيعة ما قدرت تمسك نفسها والبرنامج كان يذاع مباشرة..

  2. تشكلوف نتوف says

    هذا الحالة من الضحك تاتي لسبب بعيد عن الموقف الحاصل ولكن هو مفتاح الضحك يسببه عقلها الباطن الذي عاد بها الى الوراء واستعاد كلمات ومواقف قديمة اضحكتها في نفس سياق ابيات الشعر الملقاة في الحلقة قد تكون كلمة (صابوني) مع ملامح وجة الضيف المحترم واجتمعت ملحقات ثانيه الاضائه الصوت فتسبب لديها بهذه الحالة. المذيعه لا دخل لها بشئ حاله طبيعه من اي انسان طبيعي وشكرا

Leave A Reply

Your email address will not be published.