نفذتها فتاة جميلة.. سرقة عريس سعودي أثناء قضائه ”شهر العسل“ بإيطاليا

1

الدبور – حادثة سرقة نفذتها فتاة إيطالية جميلة بحق أثناء قضائه شهر العسل في إيطاليا، بطريقة حيرت الشرطة و حيرت الفندق الذي يسكنه.

حيث تحقق السلطات الرسمية في إيطاليا بحادثة تعرض مواطن سعودي للسرقة، خلال إقامة في مدينة ميلانو لقضاء شهر العسل برفقة زوجته.

وفق موقع ”سبق“ السعودي فإن العريس تعرض للسرقة في ميلانو الإيطالية بعد تسلل سيدة للفندق الذي يقطنه وسرقت جوازي سفر له ولزوجته ومبلغا ماليا وساعات ثمينة تقدر بنحو 170 ألف ريال.

وتبحث السلطات الإيطالية عن السارقة التي استطاعت كاميرات الفندق رصدها بتعاون مع السفارة هناك ومحاولة فك غموض القضية، خاصة وأن الفندق من أعرق الفنادق ولديه نظام حماية مُشدد ومعرفة كيف استطاعت التسلل للغرفة.

وأفادت المعلومات عن الحادثة بأن السيدة التي قامت بسرقة السعودي وزوجته صعدت للدور الذي يسكن به حتى دخلت الغرفة وتمكنت من سرقة جوازي السفر ومبلغ مالي وساعات ثمينة من ماركات معروفة.

- Advertisement -

وقال الموقع السعودي إنه حصل على فيديو من داخل الفندق وثّق العملية وأظهر سيدة وهي تسير صوب الغرفة حتى تمكنت من دخولها والوصول لهدفها وسرقت ما وجدته باستثناء محفظته الشخصية التي كانت بمعيّته.

ويبقى السؤال كيف إستطاعت الفتاة الدخول لغرفته بكل سهولة وبدون كسر الباب، بل دخلت بمفتاح الباب الإلكتروني وخرجت بكل سهولة… جمالها ربما هو السر.

You might also like
1 Comment
  1. Sam says

    مبروك عليها صحتين و عافية حلال عليها

Leave A Reply

Your email address will not be published.