إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

شاهين السليطي: شيطان العرب غير رأيه ولن يرفع علم الإمارات فوق سد مأرب!!

الدبور – “اليوم سنرفع علم الإمارات فوق سد زايد سد مأرب سابقا”، هكذا قال ولي عهد أبو ظبي شيطان العرب بن زايد متفاخرا امام حاشيته، في عزاء أحد جنوده الذي قتلوا في اليمن وهم يدافعون عن مراهقته، و اليوم فر هاربا بعد تكبده خسائر كبيرة لم يعد يتحملها في اليمن، وترك بن سلمان وحيدا.

و السبب كما قال شاهين السليطي في تغريدة له على موقع تويتر، إنه لا يقرأ التاريخ و إن قرأ فهو لا يفهم من شدة غباءه.

وقال السليطي في تغريدة عن شيطان العرب لسعها الدبور ما نصه:

#هروب_الامارات_من_اليمن بعد ان ذاقت الويل والهزائم وكسب كراهية الشعب اليمني بكل اطيافه إلا ما رحم ربي من الخونة والمأجورين #الكوتش الفاشل لم يقرأ التاريخ وإن قرأ فهو لا يفهم من شدة غباءه لان كل العرب تعرف بأن #اليمن_مقبرة_الغزاة“.

إقرأ أيضا: شيطان العرب في حالة تخبط بعد توجيه إتهام لمستشاره بالشذوذ الجنسي مع أطفال

و أضاف السليطي الذي قهرهم من قبل في كشفه كل مخططاتهم الفاشلة أيضا في التخطيط للإنقلاب في قطر، قال في تغريدة ثانية ساخرا منه ومن رفع علم الإمارات فوق سد مأرب الذي أطلق عليه سد زايد، ما نصه:

#شيطان_العرب يهرب مع جيشه من اليمن وهو القائل بعد التضحية بشباب الامارات بأن #ثارنا_ما_يبات وأنه بيرفع علم الامارات على سد مأرب واطلق عليه اسم سد زايد !! إستخار وفضل كسب نصف المرجلة وهو الهروب”

وكان بن زايد شيطان العرب قد وعد برفع علم الإمارات فوق سد مأرب في فيديو تم تداوله بشكل موسع وقتها، عندما كان يظهر مرجلته أمام حاشيته و المطبلين له، فقد ظن أن اليمن لقمة سهلة، وهو يعجز حتى عن المطالبة بإسترجاع جزره من إيران.

وقد أكد مصدر حكومي يمني الاربعاء، حدوث انسحاب جزئي للقوات الإماراتية وعتادها من قاعدة صرواح بمأرب شرقي اليمن.

وذكر المصدر لقناة “الجزيرة” القطرية، أنّ قوات سعودية حلت مكان قوات الإمارات بمأرب وتمّ استبدال منظومة الباتريوت بأخرى سعودية.

وكانت صحيفة “وول ستريت جورنال” نشرت تقريرا عن تحركات إماراتية للخروج من التحالف الذي تقوده السعودية ضد الحوثيين في اليمن.

وجاء في التقرير الذي أعده “ديون نيسنباوم” أن التحرك الإماراتي يأتي وسط التوتر المتزايد في منطقة الخليج بين الولايات المتحدة وإيران.

وقال إن الإمارات بدأت في الأسابيع القليلة الماضية بسحب دباباتها والمروحيات القتالية، حسبما قال مسؤولون غربيون، كما وسحبت مئات من الجنود الذين نشرتهم في منطقة البحر الأحمر، بما في ذلك الجنود قرب ميناء الحديدة الذي يعتبر الشريان الرئيسي للبلاد وتمر عبره المساعدات الإنسانية.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ديني الاسلام يقول

    قل ما تشاء واعرض ماوتشاء عن الاحياذ اما الاموات انقطعوا عن هذي الدنيا فدعوهم لربهم

    اتحدث عن الصورة

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد