إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الإمارات تتهم سلطنة عمان بنقل المرتزقة إلى المهرة للتظاهر ضد الإحتلال الإماراتي!

الدبور – الإمارات إتهمت سلطنة عمان بنقل مرتزقة عبر باصات الى المهرة لتظاهر ضد الإحتلال الإماراتي هناك.

جاء ذلك عبر العديد من الصفحات التي تملكها الإمارات وتغرد باسم اليمن باسماء مختلفة كلها تحمل اسم اليمن لإبعاد الشبهة عن عيال زايد.

حيث نشرت إحدى تلك الصفحات وتدعى اليمن الآن ومعروف أنها إماراتية بحته، ولا تقدح من رأسها بل بتعليمات تصل لهم ولغيرهم من وزير الذباب الإماراتي، لتجد جميع الإتهامات و التغريدات واحدة لا ينقص أو يختلف فيها اي حرف.

ونشرت صفحة اليمن الأن تغريدة تتهم السلطنة بأنها تمول شخص يدعى علي الحريزي الذي قام بأموال عمانية بنقل الركاب إلى المهرة للتظاهر ضد الإحتلال الإماراتي، حيث جاء بالتغريدة كما لسع الدبور ما نصه:

“مصادر خاصة: وصول عدد من الباصات المحملة بالركاب وقد تم ضخّ الاموال لهم من قبلّ المدعو #علي_الحريزي المدعوم من #سلطنة_عمان للمشاركة في وقفته الاحتجاجية ضد الشرعية والسلطة المحليه والتحالف العربي في #المهره .”

وأضافت نفس الصفحة في سلسلة تغريدات تهاجم فيها السلطنة لأنها كما وصفتها تقف ضد الشرعية و ضد التحالف لأنها وقفت ضد الحرب على اليمن، وتتبع سياسة الحوار لا الحرب في حل أي إختلاف.

وقالت ما نصه: “تحاول قيادة الفوضى التي يتزعمها الحريزي بادخال المهرة فى دائرة الصراعات والفوضى الخلاقه بدعم من الدول المعاديه للتحالف وللشرعيه، ويتم الزح بالشباب وحتى الاطفال فى التجمعات والتظاهرات ويتم منحهم مبالغ ماليه مابين (100. أو. 200. او300ريال) عماني لإستغلال ظروفهم المعيشيه …”

“ابناء المهرة الاحرار يدركوا ان هذه العصابة هدفها كسب الاموال الكثيره من قبل عمان وقطر مقابل شراء الذمم وكسب الولاءات حتى وان كان على حساب امن واستقرار المهرة، وبات من الضروري وضع حد لهذه العصابة التى تتاجر بالمهرة مادياً تحت مسميات وطنيه …”

يذكر أن حسابات كثيرة تابعة للإمارات قد بدأت حملة قوية ضد سلطنة عمان في الفترة الأخيرة، و توجيه أصابع الإتهام لها لكل فشل إماراتي في اليمن، وحتى لرفض أهل المهرة لإحتلال الإمارات.

إقرأ أيضا عن الحملة السابقة التي كتب عنها الدبور بالضغط على العنوان: مواقع إماراتية: سلطنة عمان تقوم بإعتقال كل من يؤيد التحالف السعودي لضرب اليمن

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. وطن يقول

    عندما ذهبوا لليمن كان الهدف إعادة الشرعية والقضاء على الحوثي الحين المهرة ليس بها حولي واحد .السؤال الآن التائهون في الأرض لماذا يريدون السيطرة على المهرة ولماذا يحاربون أهلها! !!؟ الجواب ببساطة انه الاستعمار الذي يريده التائهون وتكون إمبراطورية في محاولة لاظهار من أنفسهم دولة عظمى مترامية الأطراف في حين انهم يعجزون عن إرجاع جزرهم التي باعوها لإيران. مقابل السيارات والذهب.

  2. وطن يقول

    عندما ذهبوا لليمن كان الهدف إعادة الشرعية والقضاء على الحوثي الحين المهرة ليس بها حوثي واحد .السؤال الآن التائهون في الأرض لماذا يريدون السيطرة على المهرة ولماذا يحاربون أهلها! !!؟ الجواب ببساطة انه الاستعمار الذي يريده التائهون وتكوين إمبراطورية في محاولة إظهار أنفسهم دولة عظمى مترامية الأطراف في حين انهم يعجزون عن إرجاع جزرهم التي باعوها لإيران. مقابل السيارات والذهب.

  3. تلسكوب يقول

    اتعجب من بعض الناس الذين يدعون ان الأسرة المتسلطة السعودية ذهبت الي اليمن لتنقذ من الحوثيون ، وهذا الادعاء ليس صحيحا طبعا. فاالسبب الحقيقي لذهاب المتهور بن سلمان الي اليمن هو استهلاك محلي اي ان يصبح بطلا بين يوم وليلة ويخاف منه المعارضة الداخلية.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد