معركة عنيفة في الكويت بين الشباب: ضرب و ذبح و دهس بالسيارات ومطاردة

1

الدبور- وقعت معركة عنيفة بين الشباب في الكويت، تخللها ضرب مبرح و مطاردة بالسيارة ومن ثم دهس وعناية مركزة، ووصل الأمر الى الشرطة.

و وقعت المشاجرة الدامية بين أربعة شبان في منطقة الشاليهات بالكويت تسببت بدخول أحدهم العناية المركزة في مستشفى العدان بعد تعرضه لضرب مبرح.

وذكر حساب ”أمن ومحاكم“ المختص بالأخبار الأمنية والقضائية، الجمعة، أن أحد الشبان قام بدهس خصمه بالسيارة، مضيفًا أن الداهس ذاته أدخل المستشفى بعد تعرضه لضربٍ مبرح.

ونقلت صحيفة ”الأنباء“ الكويتية عن مصدر أمني أن أطراف المشاجرة هم أربعة شبان جميعهم في العقد الثاني من العمر، وقد وقعت المشاجرة في منطقة الشاليهات، حيث تقدم اثنان منهما ببلاغ ضد الآخرين بعد اتهامهما بتعمد دهسهما بالسيارة مرفقين بلاغهما بتقرير طبي.

إقرأ أيضا:  بسبب حرارة الجو : معركة نسائية حامية الوطيس في الكويت من أجل موقف سيارة

- Advertisement -

وأضاف المصدر الأمني أنه بعد ساعات من تقدم الشخصين ببلاغ ضد الاثنين الآخرين، حضر أحد المبلَغ عنهما في ذات القضية، وقال إنه وصديقه هما المجني عليهما وتعرضا للضرب المبرح من قبل الشابين المبلغين، وأن صديقه الآخر المتهم بحادثة الدهس بالسيارة يصارع الموت داخل المستشفى بعد تعرضه للضرب.

وذكرت بعض المصادر أن سبب معركة الشاليهات هو فتاة، و المغازلة من قبل بعض الشباب، بلاإضافة للجو الحار الذي كما قال الشاهد يضيق الخلق.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. كلمة حق☝️ يقول

    لا حول ولا قوة الا بالله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.