فتيات السعودية العظمى في أحضان فرقة “سوبر جونيور” بمطار جدة

3

الدبور – انتشر فيديوهات لما حصل مع فتيات مع فرقة سوبر جونيور، وإذا سألت الدبابير فليس لدينا اي معلومات عن سوبر جونيور، وما هي وظيفتهم ولا مميزاتهم، وإن كانت فرقة غنائية أم رقص أم مصارعة، أم مجرد شباب جاهز للأحضان .

ولكن يعلم الدبور إنها خطة مدروسة ومنظمة لإشغال فتيات السعودية بالتفاهة و الصياعة و الفجور الغربي، ورغبة من ولي عهد السعودي بأن تتعلق الفتيات بكل ما هو غربي، وأن يكون أكثر إهتمامتها هي مشاهدة أو حضن فنان غربي.

حتى لا تتكرر مشكلة الفتيات المعتقلات في سجونه ويشكلن وجعا مزمنا له، فلا خو قادر على الإفراج عنهن ولا قادر أن يبقيهن في السجون الى الأبد بودن تهمة خصوصا مع تصاعد الحملات الدولية ضد السعودية.

الدبور ليع فيديوها لما حصل مع الفتيات السعوديات في لحظة إستقابل هذه الفرقة، وكيف تجمعن من الصباح الباكر رغم حرارة الجو في الخارج لمشاعدة هذه الفرقة التي تبدأ كما قيل لنا عروضها الساعة ٨ و النص مساء.

- Advertisement -

You might also like
3 Comments
  1. Alaa hamdy says

    سوبر جونيور فرقه عظيمه وعريقه لديها العديد من المعجبون في أنحاء العالم لكل بلد ثقافته وهويته التي تمثله إن لم تكن تعلم عنها فلا بأس بأن تتعرف عليها قبل أن تصدر حكمك ولا تحاول أن تستخدم السياسه كوجهه لانتقادك نظام ما! فالشجعان لا يهابون ساحه القتال والجبان هو من يختبئ وراء قناع.

  2. Nada says

    ايه الخرا دا و أحضان ايه اللي بتتكلم عليها
    اولا : سوبر جونيور دول فرقة موية غنائية و كان عندهم show تابع لمهرجان موسم جدة زى اى مغنى او فرقة غنائية أخرى
    ثانيا : فتيات السعودية مفيش حد منهم كان فاحضان سوبر جونيور لا الفرقة نفسها عارفة عادات العرب قبل ما يجوا و عارفين أن دا مينفعش هنا و كانوا واقفين جنب المذيعة حتى و سايبين مسافة عشان الاحترام ليها ثالثا الحفل كان منصور و البنات عاملينوا بث مباشر كمان و مشفناش اى حاجة من الهبل دا
    ابقوا تحروا الدقة قبل متسيأوا لحد الفرقة ليها فانز فالعالم كله و فالسعودية من اكتر من ١٤ سنة و جم دبى السنة إلى فاتت و بلاش هبل بقا

  3. سالم العدني says

    الصرصور علاء حمدي ..تقول فرقه عظيمه
    يعني خواتك البنات يرقصون على أنغام الفرقه الظيمه اكيد
    لكن بديننا ..هي فرقة شياطين الإنس
    تفسد في الأرض
    خبيثه مثلك والاخبث هو الشيطان إلى سمح بدخولها أرض الحرم .. وروج لها الله يحشرهم جميعا سويا

    إكيد رقص خواتك البنات أعظم من الفرقه لكن أنت لم تنتبه

Leave A Reply

Your email address will not be published.