إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

حمد المزروعي مستشار بن زايد : لا تصدقوا الصور عن صلالة وجمالها، شاهد الفيديو

الدبور – يستمر حمد المزروعي بحملته الموجهه ضد سلطنة عمان، ببث فيديو جديد يقول إنه من صلالة العمانية، ليحذر مجددا من السفر إليها لأي سبب في تغريدة نشرها اليوم، من ضمن سلسلة تغريدات متواصلة ضد السلطنة.

حمد المزروعي الذي لا يقدح من رأسه ويتبع سياسة ولي عهد أبو ظبي، وأثتبت عدة تقارير أن بن زايد يغرد من حسابه أيضا، نشر اليوم فيديو مستفزا أهل السلطنة ويدعو لعدم زيارة صلالة هذا العام.

ويشجع طبعا على السياحة في السعودية، ولأنه يعلم عشق اهل الخليج لصلالة وطبيعتها الخلابة، بدا يمهاجمتها بالذات دون عن مدن السلطنة، حيث ختم تغريدته بوسم أبها غير.

وقال في تغريدته التي تشبه أخلاقه ما نصه كما لسع الدبور:

“قلت قبل ان صلاله لا تستحق التعب عزيزي الخليجي عمرك لا تصدق صور وترويج سياحي الواقع مختلف شوف راي اهل عمان في صلاله واترك عنك التطبيل وداعايا الدفع مسبقاً الا اذا كنت من محبين الباعوض …”

و أرفق فيديو لشباب أصابهم الباعوض بقرصات كبيرة وادعى إنه من صلالة.

لتنهال عليه الردود بشكل كبير خلال دقائق من نشر الفيديو، وقال له ناشط ما نصه: “المشكله انه اكثر زوار صلاله اماراتيييين لدرجه ماتحصل مكان ولا جبل ولا شارع ولا اسواق ولا ملاهي ولا مقاهي بدون اماراتي والاغرب ان صاحب التغريده اماراتي مع الاسف شفاك الله يالمعتوهه ونعم بلامارات وشعبها اللي انت ماتمثلهم يا عاهه شكلك محظور من دخول صلاله هههههههههههههه”

وايضا حصل على تعليق من نشاط كويتي ألجمه و أخرسه، حيث قال ما نصه:

“تحذر الناس وتخوفهم من السياحة بصلالة عشان بعوضة قرصت واحد بس ماتبي الناس تخاف من السياحة بديرة يمكن يصيبهم فيها الايدز

وبعدين شنو اللي يثبت انه بصلالة وان اللي حايشه بسبب بعوضة. عمرنا ماسمعنا عن حالة نفسها وحتى لوصارت تبي الناس كلها ماتزور صلالة. نظف قلبك شوي من الحقد وخمد”

https://twitter.com/kuwaitiq8falcon/status/1153413831714070528?s=20

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Avatar of Mohamed fadhil
    Mohamed fadhil يقول

    هذي لازم يتسبح،، بالبترول،، يمكن يتنظف،، مع حك عقله ،بواير،بروش،،..، صح انك مزروعي من سكان دار زايد للأيتام ،،او،،،،،

  2. Avatar of Mstafa
    Mstafa يقول

    المزروعي القواد.! حليلش راعيت لبعوض روح شوف اماكن الدعاره افضلك صلاله واهلها اشرف من منك حاشى اهل الأمارات عن وجهك وتصرفاتك فيها ناس اشراف اشبهك مثل الي يكشف عن فقحته

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد