إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

شاهد بالفيديو محاولة هروب الأمير الوليد بن طلال الفاشلة

0

الدبور – الأمير الوليد بن طلال الذي كان إمبراطور قبل إنقلاب على عائلته وتسلمه الحكم في السعودية، وأذله بسجنه لفترة طويلة حتى تنازل عن جزء كبير من ثروته له مقابل حريته، والذي أفرج عنه بعد و التعذيب بشروط منها منعه من السفر خارج المملكة.

هذا الأمير حاول الهروب من السعودية قبل أشهر ولكن وبسبب المراقبة المشددة عليه فشلت محاولته رغم دفعه ملايين الدولارت لكي يخرج.

إقرأ أيضا: القبض على الوليد بن طلال وهو يحاول الهروب من دولة الصراصير و الجراد

هذه المرة الدبور لسع له وهو يحاول الهرب أو ربما يتدرب على الهرب، ولكن ليس من الدب الداشر هذه المرة، بل من حفيدته، نعم من حفيدته.

فقد نشر الأمير السعودي الوليد بن طلال أمس الخميس عبر حسابه بموقع “تويتر” مقطع فيديو من داخل قصره وهو يفرّ هاربا من حفيدته نورا.

وعلّق الملياردير السعودي على الفيديو: “نورا وهي تحاول تعديني بزكمتها”.

وكان الوليد ضمن عدّة رجال أعمال احتجزتهم السلطات السعودية أكتوبر/تشرين الثاني من العام الماضي في فندق “ريتز كارلتون” في ، بدعوى تورطهم في قضايا فساد.

وأطلقت السلطات السعودية سراح معظم محتجزي “الريتز كارلتون”، الذين كان من بينهم الأمير الوليد بن طلال، بعد التوصل إلى تسويات مالية مع الحكومة، تمكنت المملكة عبر هذه التسويات من استرداد أكثر من 100 مليار دولار ، ووضع شروط على تحركاتهم داخل المملكة ومنهم من السفر خارجها.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد