إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

شاهد الكارثة التي حصلت لطائرة عُمانية متجهة إلى المغرب.. لن تصدق (فيديو)

الدبور – طائرة تابعة للطيران العماني في سلطنة عمان، كانت متجهه إلى المغرب، تعرضت لكارثة حقيقية، حيث حصل بها عطل فني مما إضطرها لتأخير الرحلة لمدة ٣ ساعات حتى يتم إصلاح العطل و التأكد من سلامة الطائرة، بالتالي سلامة المسافرين و الطاقم.

إجراء طبيعي يحصل في أي دولة في العالم وأي خطوط جوية محلية أو عالمية، ولكن الوضع إختلف مع الطيران العمانية بعض الشيئ، وردة الفعل كانت مصيبة.

فقد لسع الدبور فيديو من موقع التواصل الإجتماعي تويتر، لما حصل داخل الطائرة العمانية بعد وصولها إلى المغرب، وكيف إنتقم الركاب من الطائرة بشل مقزز وغير حضاري وهمجي.

فقد قام الركاب بتدمير محتويات الطائرة بعد وصولها الى المغرب، وقاموا برمي كل القاذورات على الأرض وتمزيق الكراسي لأنهم تأخروا ٣ ساعات فقط ولسبب خارج عن مسؤولية الخطوط ولسبب حرص العمانية على سلامتهم.

الفيديو كما لسعه الدبور من تويتر، ولم نتأكد من تاريخ الحادثة ووقتها ولكن الناشط الذي نشر الفيديو قال: “أمس الطيران العماني إلى المغرب تأخر عن الأقلاع ٣ ساعات و نصف بسبب عطل فني … لما وصلت الطائرة إلى المغرب شوفوا ويش عملوا المسافرين في الطائرة.”

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. Avatar of osama hassan
    osama hassan يقول

    الرحله هاذي للاسف كانت بتاريخ 31/7/2019 وكان وقت الاقلاع المفترض الساعه 1:30 صباحاً تقريبا

  2. Avatar of Hoor
    Hoor يقول

    قلة تربيه

  3. Avatar of ديني الاسلام
    ديني الاسلام يقول

    وهذا دليل اخلاق الركاب واحترامهم لانفسهم و يعكسون تربيتهم واخلاقهم

  4. Avatar of محمد ابراهيم حيان
    محمد ابراهيم حيان يقول

    هدا عمل غير حضاري بتاتا وغير مقبول اتمنا من الخطوط العمانية رفع دعوا على الركاب لأن يوجد لهم سجل عند الخطوط وكما اعتقد يوجد كيمرات مراقبة في الطيارة وانا ايد اجرائات التي تقوم بها الخطوط العمانية.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد