جابر الحرمي : الإمارات دولة كرتونية تهتز لتغريدة.. شاهد ماذا فعلت

1

الدبور – وصف الإعلامي القطري المعروف إمارات ساحل عمان بأنها دولة كرتونية حقا، ويهتز كيان دولة بكل ما فيها لمجرد تغريدة واحدة.

جاء تعليق الإعلامي القطري بعد سلسلة من الملاحقات ضد المغردين و النشطاء في وكان أخرها تقديم شكوى ضد الناشط الكويتي المعروف ، وهو نجل الفنان الكويتي القدير إبراهيم الصلال.

وقال الحرمي في تغريدته ما نصه: تغريدة .. تهز دولة .. هكذا هو حال #الامارات التي تواصل ملاحقة المغردين الكويتيين ، وآخرها تقديم شكوى بحق خالد ابراهيم الصلال الذي تمت إحالته الى النيابة العامة في #الكويت .. بالفعل .. إنها دولة ” كرتونية ” ..”

- Advertisement -

إقرأ أيضا: ماذا قال خالد إبراهيم الصلال لرئيس الفيفا عن قطر؟

إقرأ أيضا: الإعلامي جابر الحرمي: القوات الامريكية أهم عند السعودية من حجاج بيت الله

يذكر أن دأبت على ملاحقة النشطاء و المغردين من الكويت بإستمرار بتقديم شكاوي مستمرة على كل تغريدة تصدر منهم تلمح إلى أو تدافع عن قطر في أي موقف.

وقد إستدعت النيابة في الكويت من قبل النائب السابق ناصر الدويلة عدة مرات على خلفية تغريدات مسيئة لدول الجيران، بعد تقديم عدة شكاوي ضده من قبل حكومة الإمارات، التي لا شغل لها إلا ملاحقة النشطاء و المغردين وأصحاب الكلمة التي توجعهم وتهز كيانهم الورقي.

You might also like
1 Comment
  1. Mohamed fadhil says

    ومن قال لك أنها دولة بلاستيكية،،،مليون في المئة أنها دولة لقيطة،،ورقية ،،الأمر بقتل المسلمين في كل مكان باجندة صهيونية ونصرانية،، ما هو إلا دولة مرتزقة لا أصل ولا فصل ولا تاريخ لهم ،،إلا لعنة الله على الكافرين ،،، هم أصل الكفر ويجب على كل الدول العربية وغيرها محاربة هذا العقرب الخبيث،،،شبه الرجل،،،

Leave A Reply

Your email address will not be published.