إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

فتاة أمريكية تعتدي وتهين ضابطة كويتية في المطار فهل سيتم عقابها؟

الدبور – فتاة أمريكية قامت بالإعتداء و إهانة ضابطة كويتية في مطار الكويت بشكل مستفز أثار غضب النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي، مما جعل البعض يسأل هل سيتم محاسبتها حسب القوانين الكويتية؟ أم لا؟

فقد اتهمت ضابطة شرطة في مطار الكويت الدولي إحدى المسافرات الأمريكيات بالتطاول عليها وإهانتها بالألفاظ أثناء مباشرتها لعملها في المطار.

وقالت مصادر أمنية لصحيفة ”القبس“ الكويتية، إن الضابطة تقدمت بشكوى إلى مخفر شرطة جليب الشويخ ضد المسافرة الأمريكية البالغة من العمر 22 عامًا اتهمتها بالتطاول عليها.

وجاء في شكوى الضابطة أنها طالبت المسافرة التي دخلت البلاد بفيزا سياحية الانتظام بالدور إلا أنها تطاولت عليها بالشتائم وقامت بتصويرها، حيث تم تسجيل قضية إهانة موظف وإساءة استخدام الهاتف.

إقرأ أيضا: شاهد كيف إستطاع وافد مصري في الكويت من سرقة نصف مليون دينار كويتي

وتبذل السلطات الكويتية جهودًا كبيرة لتعزيز هيبة الضباط ورجال الأمن المسؤولين عن المخالفات العامة والجرائم وحفظ النظام، إذ يعدّ الاعتداء عليهم خلال ممارستهم لعملهم الميداني، أمرًا شائعًا في البلد الخليجي.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. Avatar of Nameer
    Nameer يقول

    مجرد سؤالين
    هل الضابطة انتظرت انتهاء الدوام حتى تغادر المسافرة الأمريكية لبلدها ثم تذهب لمخفر جليب الشيوخ لتقديم البلاغ ضد المسافرة؟؟ ? ?
    ولماذا لم تبلغ عنها شرطة أمن المطار؟؟؟ ? ? ?

  2. Avatar of layad
    layad يقول

    لا احد سوف يكلمها لكونها امريكيه لو كان عربي كان طلعت كل المراجل لكن هذه وليه الامر وحسابها ليس سهلا ومن يقول غير هذا يثبت بالدليل

  3. Avatar of dhmany
    dhmany يقول

    رأيت بعيني بمطار الكويت أكثر من مرة ظباط وموظفين المطار يتطاولون بالسب والضرب على مسافرين وكان غالبيتهم من المصريين فخلاهم يتذوقو شوي من أفعالهم القذرة

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد