فتاة سعودية ضاعت في الغربة .. ضحية من ضحايا بن سلمان.. شاهد ماذا فعلت

6

الدبور – ضاعت في الغربة بعد هروبها من كغيرها من الفتيات السعوديات، منهن من نجح بالهروب ومنهن من فشل وتعرض للسجن و التعذيب إما في البيت أو في سجون المنتشرة بأسماء مختلفة.

وبعد فضائح هروب الفتيات السعوديات رفع بن سلمان ولي عهد السعودية قانون الوصاية، وسمح للنساء و الفتسات بالسفر بدون إذن وصي أو ولي امر، ليسهل هو خروجهن من جحيم السعودية بدون فضائح ولا لجوء ولا إعلام.

موضي الجهني فتا سعودية هربت عام ٢٠١٧ من السعودية وضاعت بدون أهلها وبدون توجيه ولا تربية في الغربة، حيث توجهت للولايات المتحدة وقامت بفعل الكثير من الأمور حتى وصل بها الحال الى الضياع الكامل و السجن و السرقة و الفجور.

وذكرت وسائل إعلامية تفاصيل قصة الجهني ، مشيرين إلى أنها هربت للولايات المتحدة في 2017 وبدأت في الإساءة لأهلها وبلدها ، وزعمت أنها إذا بقيت في السعودية سوف تسجن .

- Advertisement -

وبعد عام من هروبها قبض على الجهني 3 مرات في 4 تهم ، وهم تهمة التعدي على ممتلكات الغير ، وتهمة حيازة ممنوعات ، وتهمة الهجرة الغير شرعية ، وكذلك إزعاج السلطات بالاتصال على الرقم 911 بشكل متكرر خلال عام كامل دخلت السجن 3 مرات وخرجت منه قبل عدة أشهر وتحديداً في مارس 2019 .

وكشف وسائل إعلامية أنه بعد خروجها من السجن بشهرين ذهبت لولاية كارولينا الشمالية وقبض عليها قبل شهر ونصف بتهمة الاعتداء وتهديد شخص بسلاح قاتل ، وحكم عليها بالسجن 4 سنوات.

قد يعجبك

You might also like
6 Comments
  1. محمود جابر says

    شو دخل أبن سلمان أذا أخلاقها فاجره وفاسده شو دخل ليكون هي البنت الوحيده العرليه عايشه في أمريكا

  2. Ensureme11 says

    أخلاقيات أفراد وطموحاتهم لا تعكس طبيعة بلدهم إذا حلم أفراد في التحرر التام من قيود ونظام الدين والمجتمع ليس له علاقه مطلقا للحاكم وقوانينه انحراف أفراد حتي في كتاب الله عز برء الباقين منه لكل نفس ماكسبت تعليق صحفي سطحي مستفز مثير الأحقاد وتشويه للمملكة العربية السعودية عن قصد ولحكامها ماشان الدولة والحكام بتصرفات فردية منحرفه

  3. Nameer says

    حرية شخصية ولها ما كسبت وعليها ما أكتسبت ولا شأن لولي العهد بها وأنت ما أردت إلا التشهير بالمملكة فعليك من الله ما تستحق.

  4. عزالدين كريم says

    سوء التربية والتوجيه الخاطيء والتشدد المبالغ فيه والتفريق بين أفراد الأسرة بين الذكور والإناث هذه اسباب هروب فتيات السعودية إلى الخارج .
    فلو كان الاب والام لديهما نوع من التفكير الايجابي لما حصلت مثل هذه الأمور
    وكذلك المجتمع الذي يريد التحرر ولكن بدون خطة واضحة من الدولة
    أن الانفتاح المفاجيء وغير المدروس هو ماجلب هذه الأوضاع
    ثم علينا أن لا ننسى دور الفضائيات وأكثرها فضائيات يمتلكها اثرياء وربما أمراء من العائله المالكة لعبت دورا كبيرا فيما تبثه من برامج ومعظمها لها سقف مرتفع من الحرية الفردية اخذ بدفع الكثير من الفتيات محاولة تقليد ماتبثه هذه القنوات
    وكذالك هيئة الترفيه تتحمل مسؤولية كبرى في ذلك بما قامت به من نشاطات مكثفة في تحريك الوضع
    الداخلي
    لم يكن من اللائق القيام بهذا الكم الهائل من النشاطات الترفيهية في أوقات متقاربة وكأنها تدخل في ماراثون ترفيهي اصطدم بحاجز كبير من خلفيات كانت بالمس من المحرمات وفجأة اصبحت في متناول الجميع
    كان الأولى في هيئة الترفيه أن تبدأ بخطوات مدروسة في تقديم مثل هذه النشاطات .

  5. لحن الحياة says

    صح والله ايش دخل ولي العهد في الموضوع هذا سلوك فردي قامت به هذه المرأة
    لا تلقوا كل بلاويكم على ولي العهد

  6. ابو الفوز says

    هذه وتلك واحدة من ملايين يعيشون بأمن واستقرار
    الحفثق على الأهل وسوء التربية

Leave A Reply

Your email address will not be published.