إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

بالفيديو: طفلة عُمانية تنظم شِعراً في قطر وأميرها “تميم” بعد منع أهل قطر من أداء الحج

الدبور – طفلة عمانية نظمت أبيات من الشعر و ألقتها بأداء مميز، تقديرا منها لدولة قطر و أميرها الشيخ تميم، لا شك إنه سيثير غضب الذباب الإلكتروني وسيشنون حملة ضد السلطنة كالعادة.

وجاء هذا الفيديو بعد منع السعودية العظمى ودول الحصار أهل قطر و المقيمين فيها من أداء فريضة الحج للعام الثالث على التوالي.

الطفلة العُمانية عائشة بنت نصر المعمري، ظهرت بالمقطع المتداول تثني على الشعب القطري والأمير تميم وتهاجم دول الحصار، بأداء مميز لأبيات الشعر، الأمر الذي سيثير اللجان الإلكترونية في السعودية و الإمارات وستوجه لها كافة التهم.

إقرأ أيضا: العاديات ضبحا تصل سماء دولة قطر و استقبلها الشيخ تميم بنفسه في ذكرى الحصار

يذكر أن السعودية منعت الشعب القطري و المقيمين على أرض قطر من أداء فريضة الحج للعام الثالث على التوالي، ونفت اللجان الإلكترونية وقالت أن السعودية ترحب بجميع الحجاج، وفي نفس الوقت أغلقت جميع المعابر في وجه كل من يأتي من قطر، ومنعت إرسال بعثة حج قطرية لمتابعة شؤون الحجاج القطرين و الإشارف على سلامتهم كما تفعل مع باقي دول العالم ومنهم إيران التي حاصرت قطر من أجل علاقتها بها.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Avatar of ابن عمان
    ابن عمان يقول

    كفو

  2. Avatar of الرواحي
    الرواحي يقول

    مع احترامي الشديد لاهلي في سلطنة عمان ولأهلي في قطر ماكان ينبغي اشراك الناشئة في مايحدث على مستوى الخليج من هرطقات عجفاء دعو البراءة تنعم بالاطمئنان لاصداقة دائمه ولاعداوه غدا يصطلح البيت الخليجي حينها ماذا سنقول لمن سببانهم شعرا وماذا سنقول لمن امتدحناهم وعلى سبيل المثال بالامس السعودي يقول الاماراتي اخو السعودي والسعودي يقول انه اخو الاماراتي والمصير واحد وعندما اختلفوا في تقسيم كعكة اليمن اليوم نشاهدهم يتراشقوا بالكلمات البذيئة والتي لاتنم عن العروبة من شيء ناهيكم عن انهم مسلمين فتقوا الله في ذلك وابتعدو عن الفجر في الخصومه فانها من صفات المنافقين وصفة مذمومه
    عماني حر مر من هنا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد