قناة فرنسية تنشر تقريرا مصورا عن بيوت الدعارة المنتشرة في دبي

3

الدبور – نشرت قناة فرنسية تقريرا مصورا عن ممارسة الدعارة المنتشرة في ، وكيف يتم جلب القتيات بعقود عمل بوظائف مغرية في إمارة الدعارة ومن ثم إجبارهم على مماسرة الدعارة في البيوت المنتشرة في .

البيوت تديرها شخصيات كبيرة محمية ولا يستطيع أحد الإقتراب منها أو محاسبة من يجلب تلك الفتيات بعقود عمل مختلفة و إجبارهن على ممارسة مهنة الدعارة بالإجبار، بعد حبسهن في أمكان معينة و إغتصابهن.

فلا تجد الفتاة طريقا للتخلص من هذا السجن الكبير إلا الإنصياع و ممارسة الدعارة، تحت حماية حارس بارات دبي المشغول بالتغريد عن اليمن و قطر وسلطنة عمان.

شاهد التقرير الذي بثته قناة فرنسية، بالطبع التقرير كاذب والقناة الفرنسية يديرها الإخوان.

- Advertisement -

قد يعجبك

You might also like
3 Comments
  1. Sam says

    هذا هو راس مال دولة العاهرات بقيادة شيطان العرب محمد بن زايد

  2. مقيم في دبي says

    دبي مثل كل الدول بالعالم هي مدينه طبيعية ليست بطابع ديني من رغب بالذهاب للمسجد فهناك خيرة المساجد من حيث النظافة والإدارة التي تليق بدور العياده وهناك أيضا النوادي الليلية لمن أراد المرح ،السؤال هل باريس وعواصم أخرى يمكن أن تصنف مدن ذات طابع قديسي ؟ليس بدبي بيوت دعارة بهذا المعنى ولكن من يطلب الدعارة يمكن أن يحصل عليها ولا شأن الحكومة بذلك انما النوادي والمراقص تدار من قبل أشخاص أغلبهم وافدين من مختلف الدول .والفتيات يعرفن بشكل مسبق بطبيعة عملها .انها كلمة حق يراد بها تلباطل.
    خالد التميمي

  3. Ahmad El Raisi says

    دبي كافي ان الانسان فيه يحترم

Leave A Reply

Your email address will not be published.