مفتي سلطنة عمان : لن تقوم أي علاقات بين السلطنة و الكيان المحتل

1

الدبور- أكد سماحة أنه لا علاقات بين و الكيان المحتل أبدا، حسب تأكيدات وصلته من مسؤول كبير في كان قد وجه له نصيحة من قبل بعدم إقامة أي علاقات دبلوماسية وتطبيع مع الكيان المحتل الغاصب.

وقد أكّد سماحة الشيخ أحمد بن حمد الخليلي المفتي العام للسلطنة “الموقف الدائم من القضية الفلسطينية بما يدعم النضال فيها، ويعزز الإصرار على استرداد الحق المغصوب کاملا غير منقوص”.

جاء ذلك في رسالة رصدتها صحيفة “أثير” لسماحة الشيخ الخليلي وجهها إلى الشيخ جعفر السمحاني كرد على رسالة بعثها السمحاني لسماحته، بعد الرسالة التي وجهها سماحته إلى الأمة الإسلامية بعنوان” أمة الإسلام إلى أين، مسيرًا ومصيرًا”

وفيما يتعلق بإقامة العلاقة مع “الكيان الصهيوني” الذي وصفه بـ “الغاصب”، أوضح سماحته بأنه حرص على أن يفضي بالنصح إلى أحد المسؤولين الذين رجى منه قبول النصيحة وتقديرها، قائلا بأن هذا المسؤول أكد له بأنه لن تقوم علاقة بين السلطنة و”بين ذلك الكيان”، ولكن اقتضى الحال أن يكون هناك تبادل زيارات من أجل تخفيف الوطأة عن الشعب الفلسطيني.

يُذكر أن الشيخ جعفر بن محمد حسين السبحاني عالم معاصر له جهود في مجالات الكلام والتفسير والفلسفة.

إقرأ أيضا: شاهد السعادة الحقيقية في سلطنة عمان و بدون وزارة للسعادة وبالدليل

You might also like
1 Comment
  1. محمود الطحان says

    اطال الله عمر هذا الشيخ الجليل ومتعه بموفور الصحه والعافيه لان امثاله عمله نادره جدا هذه الأيام –لم يفتي يوما بفتوي تؤدي الي الخراب والقتل كما فعل غيره من شيوخ الدين انه عالم يخشي الله ويعرف الإسلام علي حقيقته

Leave A Reply

Your email address will not be published.