إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

شاهد بالفيديو ولي عهد أبو ظبي بن زايد يقضي ليلة حمراء في كرواتيا..

الدبور – كشفت صحيفة في كرواتيا أن ولي عهد أبو ظبي بن زايد المعروف عالميا بلقب شيطان العرب، قضى ليلة حمراء على متن يخت في كرواتيا مع النساء العاريات و الخمر.

وقالت الصحيفة في فيدو لسعه الدبور أن بن زايد قضى ليلة حمراء على متن يخت ياس في كرواتيا، وقالت تم إستقدام زجاجات من أفضل أنواع الخمور كبيرة تقدر بأنها تكفي لملء بركة سباحة كاملة.

و أن فاتورة المشروبات الكحولية كانت أكثر من ٢٠٠ ألف درهم إماراتي، أي ما يعادل ٥٠ ألف يورو.

وكانت صحيفة ديبروينيك الكرواتية قد كشفت عن تفاصيل تلك الليلة الحمراء في وقت سابق من دون أن تكشف من هو صاحب تلك الليلة الحمراء، إلا أن صحيفة اللواء كشفت من مصادرها الخاصة عنتلك الشخصية.

وقالت من مصادرها الخاصة أن صاحب تلك الليلة الحمراء التي كشفت عنها الصحيفة الكرواتية هة ةلي عهد أبو ظبي محمد بن زايد نفسه.

و أضافت أن السهرة إستمرت حتى الرابعة صباحا وضمت راقات عراة لإمتاع شيطان العرب، وذكرت الصحيفة الكرواتية أن تكاليف تلك الليلة الحمراء كانت بالملايين.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. Avatar of Asde
    Asde يقول

    ليس هناك ما يثبت فاتقو الله من نشر الفتن

  2. Avatar of Memo
    Memo يقول

    طبعا المتعة عندهم اهم من مساعدة غزة وفك الأسرى من سجون الاحتلال لانه اخر همهم سم يقطع مصرينهم كلهم هن والكرواتيات

  3. Avatar of أحمد سند نجم
    أحمد سند نجم يقول

    ايها الحاقدون كفاكم هراء امثالكم ومن يدعوكم الي مزبلة التاريخ انتم تعلمون من هو محمد بن زايد انه درس وتتلمذ على يد زايد الخير وتخرج من تلك المدرسة هل تعلموا ماهي الدروس بهذه المدرسه كان على رأسها الأخلاق والكرم وحب الخير فكفوا عن الهراء واغلقوا افواهكم انه الشيخ محمد بن زايد صقر العرب الله يحفظه ويحفظ إخوانه الشيوخ ويرحم شيخ العرب المغفور له بإذن الله الشيخ زايد ولو انتم رجال انشروه

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد