فجر السعيد تكشف بالفيديو عن تطورات حالتها الصحية.. وتوجه رسالة بالدموع تطلب الدعاء

3

الدبور – كشفت الإعلامية الكويتية فجر السعيد المثيرة للجدل، عن تطورات حالتها الصحية، موضحة أن هناك ٤ أطباء حاليا مشرفين على حالتها وإصلاح المشاكل التي تعاني منها نتيجة الأزمة التي تعرضت لها مؤخرا.

وأوضحت فجر في مداخلة هاتفية أنها لم تفق من الغيبوبة إلا قبل 3 أيام فقط من خروجها من العناية المركزة، وتم نقلها إلى الملاحظة، ولكنها مازالت غير قادرة على المشي حتى الآن؛ بسبب وجود عملية مفتوحة، وتحتاج إلى شهرين لكي يتمكن الأطباء من إغلاقها.

وطالبت الإعلامية من جمهورها الدعاء لها لكي تتمكن من تجاوز هذه الفترة الصعبة في علاجها، موجهة الشكر لصاحب السمو الأمير وسمو ولي العهد ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، وكل أفراد الشعب الكويتي المتفقة والمختلفة معهم بالرأي.

ووجهت رسالة شكر لصديقتها الفنانة الإماراتية أحلام وهي تبكي بالدموع، قائلة: ”وشكر خاص لأختي وصديقتي وحبيبتي وقطعة من قلبي الفنانة الكبيرة أحلام اللي ما تركتني لحظة من أول يوم مرضي.. هذه الإنسانة العنوان الرئيسي لها هو الوفاء.. مهما مدحتها لم أوفيها حقها.. لأنه في لحظة ما حسيت إني نهايتي قربت لقيتها جنبي“.

وكانت فجر السعيد الإعلامية المثيرة للجدل، والتي شمتت بموت الرئيس المصري السابق محمد مرسي، منذ حوالي شهر، قد دخلت غرفة العمليات في مستشفى خاص بالكويت، وأجرت عملية ”تحويل مسار“ وبعدها بيومين أصابها تسريب من العملية أدى إلى تسمم حاد في الدم، وأثر على الوظائف الحيوية.

You might also like
3 Comments
  1. Sam says

    الله لا يردك يا كلبة اللهم زد غضب رب العالمين عليك يا حقيرة

  2. mutaz says

    الله يفرجها عليكي ، ويوخدك اليوم قبل بكرا … جرثومه وماتت

  3. Sam says

    اللهم سلط غضبك وكل امراضك علي هذة الحقيرة و لا تشفها مما هي فية

Leave A Reply

Your email address will not be published.