أمير سعودي : السعودية لها القدرة على تدمير إيران في 8 ساعات ونصف

3

الدبور – رد الأمير السعودي، عبدالله بن سلطان بن ناصر آل سعود، على تقارير إعلامية هاجمته بعد استشهاده بتقرير “قدرة على تدمير بـ8 ساعات”، قائلا “إنها أوجعت الكثير من أذناب ”.

جاء ذلك في تغريدة للأمير السعودي على صفحته عبر “تويتر”، قائلا: “يبدو لي أن محتوى التغريدة أوجعت الكثير من أذناب إيران ومواليها فأصبحوا يتخبطون بالكلام.. أما عن قدرتنا وقوتنا ووحدتنا وإمكانيات المملكة فهي حقيقة وواضحة للجميع.. وأي من يفكر أن يتعرض لأمن المملكة سيرى ما لا يسره وما يعكر صفوه سنين طوال ويعيده للعصور الوسطى..”.

وأرفق الأمير عبدالله في تغريدته رابطا لتقرير نشره تلفزيون “عربي 21″، بعنوان “ يصرح بقدرة بلاده على تدمير إيران في 8 ساعات فقط..! ما القصة؟”.

https://twitter.com/ASNA_20/status/1170093381323767809?s=20

وكان الأمير قال في تغريدته الأصلية بتاريخ الـ4 من الشهر الجاري، معقبا على التقرير: “السعودية تستطيع تدمير إيران في٨ ساعات، طبعا هذا مقطع من عامان.. أي قبل طائرات ال ف١٥ اس، أي وقبل شراء وتطوير منظومات الدفاع الجوي والقوات البحرية والبرية والجوية بصواريخ متطورة ومتقدمة.. وما خفي أعظم.. لا توجد أي قوة في العالم تستطيع أن تقف في وجه وحدتنا وعزمنا ونهضتنا والحمدلله..”.

واستشهد الأمير السعودي بتقرير سابق يتحدث عن القدرات العسكرية للمملكة العربية السعودية، ليرد عليه ناشط لا يا أمير للمصداقية السعودية تدمر إيران ب ٨ ساعات ونصف، فقط للدقة، لأنه قواتنا بحاجة لنصف ساعة مشوار الطريق.

ويقول التقرير، الذي بثته “قناة 24″، على لسان محلل تحدث عن ميزان القوة بين السعودية وإيران: “إن إيران لا تملك مقاتلات تستطيع الوصول إلى المملكة العربية السعودية”، مضيفا: “أحدث ما لديهم طائرات “إف 14″، وهذه نسخة كان يستخدمها سلاح الجو الأمريكي منذ عشرات السنين”.

ولفتت الأمير السعودي إلى أن إيران تمتلك طائرات قديمة مثل “الفانتوم 4″، مشيرا إلى أنها لا تعمل، وعدد محدود من طائرات “ميغ 29”.

You might also like
3 Comments
  1. منقاش says

    ايها الصهيوصليبي السلولي
    الحوثيون يعربونكم صباح مساء
    فكيف بالفرس والحرس الثوري والباسيج ؟

  2. عمر المناصير says

    أسماء مملكةٍ في غير موضعها…كالهر يحكي إنتفاخاً صولة الأسد…هذا الأمير ومن قبله الخبير ومن قبله من كتب التقرير لا علم لهم بعلم..دمروا الحوثيين كجماعة أولاً بعدها تحدثوا عن تدمير إيران كدولة… الخبير العسكري السعودي والتقرير الذي ورط الاميرعبد الله بن سلطان آل سعود للتصريح بأن السعودية لديها القُدرة لتدمير إيران خلال 8 ساعات….من لديه هذه القُدرة ليترك التدمير خلال الساعات وربما الدقائق وربما تُصبح ثواني… كيف لا يحمي بلاده وسماءها من جماعة ومن طائرات مُسيرة تقطع كُل تلك المسافات لتصل لأهدافها وتقصفها بكُل سهولة كما حدث في بقيق وحقل خريص هذا اليوم ومن قبلها في الشرقية وغيرها وهذه جماعة وما يُقارب من خمس سنوات لم تحققوا معهم شيء.. أم أنه خرط في خرط..والأسلحة التي يتم التحدث عنها والتي كلفت السعودية مئات المليارات والباتريوت ما الفائدة منها…هل تعتقدون بأن إمتلاك السلاح هو القوة أم أن القُدرة على إستخدامه هو القوة….والكلب ترمب الذي يتمنن ويُكثر التمنن بأنه يحمي السعودية أين هي حمايته…والسفير الأمريكي يشجب من عاش عند القوم 40 يوم صارمنهم…هذه حماية الترمب للسعودية الشجب

  3. عمر المناصير says

    نتمنى أن يتم ليس تدمير إيران فإيران عدد سكانها 80 مليون.. والفرس في إيران لا تتعدى نسبتهم ال 25% وهؤلاء ليس كُلهم بهم شر …ولكن نتمنى زوال وتدمير نظام الملالي الإرهابي المُجرم الذي يحكم إيران ليس في 8 ساعات بل نتمنى أن يتم ذلك في 8 دقائق…لكي يتخلص العرب والمُسلمون وحتى العالم من شرنظام فارسي صفوي مجوسي مجرم ما جلب للمنطقة منذُ ظهوره إلا الدمار والخراب والفرقة واالدم والطائفية ، نظام يلبس ويتخفى خلف عباءة الإسلام ويرتدي عمامة التظاهر بحب اهل البيت…تسبب في تخريب وتدمير العراق وسوريا ولبنان واليمن وافغانستان وتسبب بمقتل ما لا يقل عن 4 ملايين مُسلم من العرب السُنة ومن غيرهم وتشريد وتهجير الملايين وتدمير المدن والقرى…ويحاول مد شره لبقية الدول العربية الاُخرى والتمدد للدول الإسلامية في العالم

Leave A Reply

Your email address will not be published.