الشاهين العماني ضرب فأوجع الذباب الإماراتي، ليشن أم المعارك عليه في ولاية تويتر

0

الدبور – يبدو أن العماني المغرد الناشط الذي إشتهر في الفترة الأخيرة، يبدو إنه ضرب فأوجع ، لتشن أم معاركها الخاسرة كالعادة ضده، وتقوم بحملة خاصة وقوية عليه، ولكن هذه الحملة فقط على ولاية تويتر كما أسماها الشاهين في تغريده له ردا على الهجوم الإماراتي عليه في مواقع التواصل الإجتماعي.

فقد إنتشر منذ صباح هذا اليوم وسم “هاشتاق” الشاهين لا يمثلني، وكأن الشاهين عرض نفسه متحدثا باسم العمانيين أو حتى باسم رفاقه أو عائلته، أو كما قال رشح نفسه لولاية تويتر، وما هو إلا ناشط من سلطنة عمان مخلص لبلده، وجد أن هناك حملة قوية على وطنه، فجاء من أقصى المدينة يسعى للدفاع عن وطنه لا أكثر.

الشاهين ضرب و ضرب وضرب، ويبدو أن ضرباته كانت موجعة جدا، حتى يقوم رئيس الذباب حمد المزروعي بتكوين جيش جديد من الحسابات الوهمية باسماء عمانية لتنشر وسم الشاهين لا يمثلني، ليظهره كشخص شاذ في سلطنة عمان ولا يوجد غيره من يفضح ممارسات الإمارات ضد التي لا تنتهي.

وقال الشاهين ساخرا من الوسم في تغريدة لسعها رئيس قسم الدبابير ما نصه: مساء الخير جميعاً نفيدكم بأنني لم أتقدم لعضوية اي مجلس ممثلاً عن ولاية تويتر لكن أعجبني صياح البعض ولطمهم

ملاحظة : كانت علامات الدهشة ممتعة على وجوه بعض الحسابات الوهمية التي افاقت من سباتها لتنشيط الوسم الذي أوشك أن يصل إلى ترند فاكتشفت انها محظورة #الشاهين_لا_يمثلني

- Advertisement -

وتفاعل النشطاء من سلطنة عمان مع هذا الوسم الإماراتي، ولسع الدبور العديد من التغريدات التي تدعم الشاهين وتقول بل يمثلني ويمثلني.

حيث نشر ناشط عماني تغريدة قال فيها: “التفكير الزايد مُتعب ومُرهق للبعض وبالأخص الطبقة الرقيقة التى تشعر بحساسية مُفرطه قد نتفق مع الشاهين ونختلف ولكن فعلا أوجع البعض وجعل رؤوسهم منبطحة كـ الانعام ! خذ الذباب كيف يدير الأمور تتصدر الترند هاشتقين في نفس الوقت والأغلب الذباب والطبقة الحساسة”

https://twitter.com/fisal_3amri97/status/1172572220184563712?s=20

https://twitter.com/omani___77/status/1172567032749051909?s=20

وعلق ناشط عماني أخر على الوسم بتوجيه رسالة الى الشاهين العماني بقوله: “إلى أولئك الذين صدحوا بمل أفواههم بأن #الشاهين_لا_يمثلني ، أقول لهم: هذا شأنكم ، ولكن أدعم وبكل قوة كل حساب يكون سيفًا مسلطًا على أعداء الوطن ، وعلى كل من تسول له نفسه الاقتراب من اللحمة الوطنية. أيها

حلق عاليًا فأنت تمثل كل عمانيًا غيورًا على الوطن. #الشاهين_يمثلني

إقرأ أيضا: طفل يقتل شقيقته في سلطنة عمان بطلق ناري مباشر.. شاهد الصور و التفاصيل الحصرية

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.