عبد الخالق عبد الله يتحول إلى مزروعي صغير، و الإعلامي ياسر أبوهلالة يوجه ضربات حرة مباشرة

0

الدبور – مشروع ولي عهد أبوظبي بن زايد هو تحويل جميع النشطاء و المسؤولين في دولته إلى “مزاريع صغيرة”، مزاريع طبعا نسبة للمغرد القذر حمد المزروعي، وليس نسبة للعائلة التي بالأساس تبرأت منه ومن أفعاله القذرة، فستلاحظ أن كل من يدافع عن بن زايد تحول بشكل أو بأخر كالمزروعي، والخلاف الوحيد بينهم هو ربما نوع الهاتف الذي يغردون منه.

الأكاديمي و الدكتور الجامعي اصبح من ضمن هذه الجوقة التابعة للمزروعي، وهذا دليل آخر على ان المزروعي هو بن زايد و بن زايد هو المزروعي، فقد غرد الأكاديمي الذي يدرس أجيال ولك أن تتخيل نوعية هذه الأجيال التي ستخرج علينا إن إستمر الإتحاد الإماراتي الهش، خرج لينتقد ويشمت بخسارة المرشح الرئاسي التونسي المنصف المرزوقي، ووصفه بعبارات سوقية لا تقل قذارة عن كلمات كما وصفه الإعلامي في رده على التغريدة.

وقال عبد الخالق في تغريدته التي لسعها الدبور شامتا بخسارة مرشح في إنتخابات نزيه وحرة لم تشهدها بلاده منذ تأسيسها ولا تعرف معنىى كلمة إنتخابات حرة، قال ما نصه: “هزيمة ساحقة من الجولة الاولى في الانتخابات التونسية للرئيس الاسبق المنصف المرزوقي. التقيت به في اكثر من ندوة ومؤتمر واعرف انه شخص معتوه وكريه.”

ورد عليه الإعلامي ياسر أبو هلالة وعراه أمام متابعيه الذين ردوا عليه بسخرية معتادة، وقال أبو هلالة ما نصه: “لا تختلف عن حمد المزروعي، نفس أخلاقه، ما يغفر لك أن جوالك معه، الفارس يواجه فارس وهو بكامل سلاحه، كنت سأحترمك لو قلت فيه ذلك وهو رئيس. على كل هو خريج كلية طب رئيسك خريج ماذا؟ هو انتخبه الشعب أنت هل شاركت في انتخابات في حياتك ؟”

- Advertisement -

والتزم الأكاديمي الدكتور الصمت بعدها وعمل نفسه ميت، أو دخل في غيبوبة طويلة كما علق النشطاء على تعليق الإعلامي المميز ياسر أبوهلالة

ليعود أبوهلالة بضربة قاضة ثانية كأنه لم يكتف بالضرب الأولى وقال له: “طيب نعود للموضوع معزبك خريج أي جامعة ؟ وأنت انتخبت عريف صف بحياتك؟”

فرد عليه أحد الذباب ظانا إنه أتى بالذيب من ذيله كما يقولون حيث وجه الكلام لأبوهلالة وقال: وأنت جالس في دوله أميريه وراثيه ولا حكومة انقلابية بعد لاتتكلم عن الديمقراطية”

ليأتيه الرد سريعا من أبوهلالة وقال: رأيي معلن لا يوجد بلد ديموقراطي في العالم العربي غير تونس، لكن توجد دول متسامحة محترمة مثل الكويت وقطر والأردن .. ودول مجرمة ترتكب جرائم مثل #الإمارات و #السعودية

إقرأ ايضا: المرزوقي: عيال زايد وقاحتهم عدت الحدود وسنعيدهم لحجمهم الطبيعي

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.