مغرد عُماني ضاق ذرعا: عقول مقززة.. لا تستمعون إلا لشيطان العرب الذي يقودكم للهاوية

0

الدبور – مغرد عماني ضاق ذرعا وطفح كيله من الذباب الإلكتروني الإماراتي و السعودي الذي لا شغل له هذه الأيام إلا ، وجعل منها كما يقولون الشماعة التي يعلقون عليها فشلهم في مراهاقاتهم وتهورهم الذي سيقضي عليهم.

حيث قال المغرد العماني بعد أخذ موضوع لماذا سلطنة عمان لم تخرج بيان إدانة وبعدها لماذا تأخر بيان الإدانة من بما يخص ضرب أرامكو في العظمى التي تنتظر بيانات الإدانة من الدول العربية في كل مرة تتعرض فيه لأي هجوم نتيجة حربها المستمرة على الشعب اليمني، قال لهم عقولكم مقززة.

وفي تغريدة للمغرد أبو عبد الله لسعها الدبور إستغرب فيها هذا الترقب و الإهتمام و الإنتظار لبيان إدانة من سلطنة عمان، حيث قال ما نصه: “عمان تدين اي عمل ارهابي وفي مكان واي زمان . عقول مقززه تلك التي تترك كل مايحدث لتنتظر هل عمان ادانت ام لم تدين التفتوا لشؤونكم فعمان ليس لها ناقة او جمل في مهاتراتكم . كم وكم حذركم العقلاء ولكنكم لا تسمعون إلا لشيطان العرب الذي يقودكم للهاويه .”

يذكر أن الإعلام السعودي و الإماراتي و اللجان الإلكترونية إنشغلت في الأيام الماضية الأخيرة ببيان الإدانة من سلطنة عمان، حتى كبار الشخصيات في السعودية و الفئة المحسوبة من المثقفين إنتقدت عدم صدور بيان إدانة فورا، وبعد صدور البيان أيضا لم تسلم السلطنة من الإنتقاد وقيل لماذا تأخرت.

- Advertisement -

واصبح حديث النشطاء في مواقع التواصل الإجتماعي أن السعودية عندما تتعرض لأي ضربة تجلس تنتظر بيانات الإجانة لتنشرها حتى قبل إطفاء الحريق أو إجراء تحقيق من المسؤول عن الضربة ولماذا وأسبابها لمعلاجة الموضوع بدل الإنشغال بمن أدان ومن لم يدن العملية.

ونشر عبد الرحمن بن مساعد تغريدة يلوم فيها السلطنة على تأخر بيانها، وكأن البيان هو اهم من الضربة نفسها، وهو من سينهي الحرب التي أشعلتها السعودية نفسها في المنطقة، حيث قال: “هذا البيان المتأخر من الشقيقة عمان وليس من دولةإسكندنافية بعيدة ..كان أقل المتوقع من دولة نجلها سلطانًا وشعبًا إدانة صريحة للهجوم الإرهابي على بقيق . الدعوة لجمع الأطراف في مفاوضات لإنهاء الصراع هو تبرير للهجوم-الذي لم يأت من اليمن-أحباءنا في عمان ليت حيادكم يشمل إيران أيضًا!”

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.