إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

دبلوماسية سعودية: لعن الله أبو الإمارات وتحالفها، ضيعنا بلدنا من أجلهم

الدبور – دبلوماسية سعودية طفح الكيل معها ونشرت تغريدة تتحدث فيها عن وصلت إليه السعودية من إنحطاط وخسارة أمام شعبها و امام العالم كله من أجل تحالفها مع الإمارات، التحالف الأعمى الذي قاده ولي عهد السعودية بن سلمان من اجل الوصول إلى الحكم في السعودية ودعم بن زايد له باستخدام نفوذه القوي في واشنطن العاصمة الامريكية.

وقالت مشاعل العتيبي التي تعرف عن نفسها بأنها دبلوماسية سابقة في الخارجية السعودية، وتقيم في بولندا فيما يبدو حيث حصلت على ماجستير علوم سياسية من هناك كما تعرف عن نفسها، قالت في تغريدة لسعها الدبور ما نصه:

“لعيون الإمارات ضحينا بقطر ولعيون الإمارات سحبنا على تركيا ولعيون الإمارات عادينا تيار الإخوان المسلمين في مصر والمنطقة الذي ندعمة منذُ قرن من الزمن ولعيون الإمارات خسرنا اليمن والشرعية وصمتنا على ليبيا والسودان وتونس وغزة و و و و…. الخ”

 وختمت تغريدتها بغضب ولعن الإمارات حيث قالت: “ياخي نعلبو الإمارات على أبو تحالفهم.”

التغريدة حصلت على الكثير من التعليقات التي تمنت أن تفيق السعودية من غفلتها ومن إنجرارها وراء شيطان العرب الذي يسعى بالأساس لتدمير السعودية قبل غيرها ليتحكم في المنطقة ويحل عقدة النقص التي يعاني منها ويبني إمبراطوريته المزعومة على سيقان الدجاجة.

حيث رد ناشط يقوله: “أخير بدئ الشعب السعودي يفيق من الغيبوبة .نحن في اليمن صحينا علي وهم تدخل الامارات لإستعادة ااشرعية والقضاء علي الحوثي صحينا ولكن متأخرين وإن الامارات هي من تدعم الحوثي وقد قسمت اليمن وشلت الجزر والموانئ كلها.ولكن عسي انتم اخواننا في السعودية تلحقوا نفسكم لازال في الوقت بقية.”

إقرأ أيضا: تسريبات من الإمارات: بن زايد طلب من الحوثي تهديد الإمارات لإبعاد شبهة خيانة السعودية عنه (فيديو)

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد