الإعلامي العماني زكريا المحرمي كتب عن حماس و الحوثيين فاستفز الذباب وهاجموا السلطنة!

0

الدبور- إستفز الذباب السعودي و الإماراتي بمجرد تغريدة عادية ذكر فيها حماس و الحوثيين كمثل للمقاومة بدون الحاجة لترسانة أسلحة بلميارات الدولارات في إشارة لما أنفقته و الإمارات على ترسانتها، وفشلت في الدفاع عن أرضها و التصدي لصاروخ واحد من صواريخ الحوثي التي لم تكلف إلا بضع آلاف أو ربما مئات الدولارات.

وقال المحرمي في تغريدته التي لسعها الدبور معلقا على تغريدة سابقة لعبد الخالق عبد الله ما نصه: “اثبتت حماس أن الانتصار لا يعتمد على وجود الأسلحة الثقيلة والتقنية المعقدة؛ الحوثيون بدورهم أكدوا ذات الحقيقة باستخدام تقنية بسيطة؛ فمتى ستتوقف الدول التي وصفها عبدالخالق عبدالله بهدر الترليونات في أسلحة لا قيمة لها!!”

التغريدة إستفزت الذباب كالعادة وبدل من الرد عليها بنفس المنطق، وصلت الردود الى شتم السلطنة نفسها وإهانة مكانتها، حيث رد ناشط سعودي بقوله: “يأبى زكريا الا ان يلمح لدعمه للحوثيين في كل فرصه، وفي نفس الوقت يتشمت، ثق ياسندباد ان بلادك اضعف من القشه، فلو رماها احد بحجر فليس عندها دفاعات جويه تنقذها، على الاقل قصفنا باكثر من ٢٥٠ صاروخ بالستي واكثر من ٢٠٠ طائره مسيره مهرب اغلبها عن طريقكم ومع. ذلك دمرناها ولدينا اشرف سجل.”

- Advertisement -

وقال آخر ما نصه: “متى انتصرت حماس حتى نبارك لها هذا النصر !! والحوثي على من انتصر وهو حبيس جبال مران إن لم يكن في عُمان أو قُم !! يبدو أنك لاتزن ما تقوله أستاذ زكريا”

وقال ناشط سعودي أخر ما نصه: انت تود ان تقول ان حماس رات الهجوم على #بقيق انتصارا غير مكلف وبتقنية بسيطة وانها جيرت هذا الاعمال التخريبية انتصارا للحوثي ولها في ذات السياق وانهما في نفس الخندق ضد السعودية .. فنحن نقول الله يبارك لحماس حميمية المشاعر والبقاء مع الحوثي في نفس الخندق عفوا اقصد الكهف..!!”

ورد ناشط عماني على الإتهامات المتكررة من قبل الذباب على نفس الأغنية القديمة وهي تهريب الأسلحة الى الحوثين من قبل السلطنة حيث قال ما نصه: “أما الذي يدعي أن عمان تسلح الحوثي فهذا لا يفهم في السياسة ويجري وراء قطيع المرتزقة الذين ينعقون في الفضائيات. التهريب يتم عن طريق ميناء الحديدة وسط تواطؤ من هو محسوب على التحالف والكل يعلم ذلك.”

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.