بالفيديو نساء السويس شاركن في التصدي لمدرعات السيسي بإلقاء الزجاجات عليها أثناء مرورها أسفل منازلهن

0

الدبور – إنتشر على وسائل التواصل الإجتماعي فيديوهات متعددة لمشاركة أبناء الشعب المصري بكافة أطيافه في التي تطالب بالإطاحة بالسيسي، ومن بين تلك الفيديوهات هو مشاركة نساء السويس بطريقة مميزة هذه المرة بالتصدي لعربات الامن المدرعة بالاواني المنزلية.

ويظهر في الفيديو الذي لسعه الدبور نساء السويس يشاركن في التصدي لمدرعات السيسي التي أتت لإعتقال أبناء السويس بإلقاء الزجاجات وبعض الأواني المنزلية من الشبابيك ومن أعلى البنايات أثناء مرورها أسفل منازلهن، في مشهد لم تراه من قبل إلا في الكيان المحتل في فلسطين.

ونشر الناشط حسام يحي، وهو مقدم برنامج هاشتاق على قناة الجزيرة مباشر الفيديو وعلق عليه كما اطلع الدبور وقال ما نصه: في الحملة الصليبية السابعة، عندما هاجم الصليبيون مصر، تروي كتب التاريخ أن نساء مدينة المنصورة كن يقذفن الأواني والحجارة على جيوش الصليبيين. وستروي كتب التاريخ أيضًا أن نساء مدينة #السويس شاركن في التصدي لمدرعات #السيسي بإلقاء الزجاجات عليها أثناء مرورها أسفل منازلهن.”

إقرأ أيضا:

- Advertisement -

ضابط إماراتي: هذا ما يخشاه بن زايد أن يحصل في مصر، إن حصل سقط السيسي فورا

يذكر أن أهالي السويس هم أكثر من تذزق ظلم السيسي وأجهزة الأمنية، حيث تم إعتقال وتعذيب الكثير من أبناء السويس بالإضافة إلى تصفية الكثير منهم بحجة محاربة الإرهاب، غير هدم قرى كاملة ففي السويس وتهجير أهلها في الشوارع، تمهيدا لصفقة القرن.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.