حادث مروع في سلطنة عمان أفجع الكويت.. راح ضحيته ٣ مواطنين من الكويت بينهم عميد ركن وشقيقه.. شاهد

0

الدبور – وقع حادث مروع ومخيف في بعد تصادم مركبيتن في الخط السريع، وراح ضحيته ٣ مواطنين من دولة الكويت كما أفادت وسائل التواصل الإجتماعي، ووقع الحادث المفجع على الخط السريع عند نفط عمان الجديدة- الحزمفي في ولاية الرستاق العمانية.

و أكد مصدر مسؤول في السفارة الكويتية لدى سلطنة عمان أن السفارة تابعت حادث المرور الذي أسفر عن وفاة ثلاثة مواطنين، بينهم شقيقان في ولاية الرستاق.

وقال المصدر  إن «المنطقة التي وقع بها الحادث تبعد بحدود ساعتين عن مقر السفارة، وأن القسم القنصلي بالسفارة ذهب مباشرة لمكان الحادث وتابع جميع الاجراءات مع السلطات العمانية».

وأشار المصدر إلى أنه «وفي الوقت نفسه هناك خلية عمل مستمرة في العمل حتى الآن برئاسة السفير سليمان الحربي في مقر السفارة منذ ورود خبر الحادث، للإسراع في إجراءات نقل جثامين المواطنين الثلاثة للكويت في أقرب رحلة طيران فور الانتهاء من الإجراءات الحكومية العمانية والتي تبذل قصارى جهدها على الرغم من كون اليوم (أمس) هو عطلة في عمان».

ونشرت صفحة عماننا على موقع تويتر صورة من الحادث المؤلم  وعلقت عليه ما نصه: لقي ثلاثة مواطنين كويتيين مصرعهم بحادث مروري مروع في #سلطنة_عُمان بعد تصادم سيارتين على أحد الطرق السريعة في السلطنة. رحمهم الله جميعا”

- Advertisement -

وعلم الدبور أن أحد المتوفين في الحادث هو العميد الركن عصام السيف ، و شقيقه عيسى عبداللطيف السيف والمرحوم  سعود عبدالعزيز الضبيبي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.