إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

سعودي يعذب طفلته وزوجته مستمتعة وتصور العملية حتى يدسها بالتراب (فيديو)

الدبور – سعودي في السعودية السلمانية الجديدة قام بتعذيب طفلته الرضيعة أمام زوجته وهي مستمتعة وتصور الحدث الرائع بالفيديو لعل بن سلمان يرضى عنها أو تحصل على جائزة نوبل للسلام.

في الفيديو الأب يعذب طفلته الرضيعة لأنه يريد منها أن تقف على رجليها عنوة وهي مازالت طفلة، فيقوم بضربها بطريقة بشعة لا تجدها إلا في معتقلات بن سلمان فقط مع معتقلي الرأي، وضربها على وجهها والقاها من أعلى لأنها لم تسمع له ولم تقف على رجليها وخالفت رأيه، فعاملها كمعتقلي الرأي تماما.

الفيديو أثار ضجة كبيرة جدا على مواقع التواصل الإجتماعي، مما أجبر السلطات السعودية على التدخل و التحقق من الفيديو ومعرفة صاحبه.

وقال المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، خالد أبا الخيل، عبر صفحته الرسمية على تويتر، ”يجري التحقق من معلومات وصلت إلى مركز بلاغات العنف  للشخص الذي ظهر في مقطع فيديو يعنف طفل رضيع“. مضيفًا ”يعمل الزملاء والزميلات في وحدة الحماية الاجتماعية بالتنسيق مع الجهات المختصة للوصول للمعنف“.

وكان مقطع الفيديو ذاته، قد تداوله ناشطون أردنيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكن الأمن الأردني سارع بنفي وقوعه في المملكة.

وأوضح الناطق باسم مديرية الأمن العام، أن إدارة حماية الأسرة، تواصلت عبر القنوات الرسمية مع المملكة السعودية وأطلعتها على مقطع الفيديو المتداول، بعدما تبين أن الشخص المعتدي على الرضيع يحمل جنسيتها.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Avatar of ابتسام
    ابتسام يقول

    الله ياخذه وينتقم منه الكلب

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد