إنفجارات في السعودية العظمى خلال الإحتفال في اليوم الوطني الـ89.. حتى في الإحتفال فاشلين

0

الدبور – إنفجارات وقعت في السعودية العظمى خلال الإحتفلا باليوم الوطني السعودي وهيئة الترفيه تعتذر، لان السعودية ليست بالقرصنة  و بالإغتيال و بشن الحروب فاشلين فقط، بل حتى في إدارة الألعاب النارية في يوم وطني وفي إحتفال جماهيري أيضا فاشلين.

وتسائل النشطاء كيف لدولة أن تدير الحروب وتهدد إيران وهي لا تستطيع إدارة ألعاب نارية في إحتفال بسيط؟

فقد تداول العديد من رواد موقع التغريدات العالمي ’’تويتر‘‘ مقاطع فيديو تُظهر انفجار الألعاب النارية بعد سقوطها على الأرض في احتفالات مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، بمناسبة اليوم الوطني الـ89.

وسقطت الألعاب النارية خلال الفعالية التي أُقيمت بالقرب من استاد الملك فهد، وهو ما جعل المغردين يهتمون  بنشر فيديوهات للحدث، وانقسموا بين راصد للحدث ومنتقد له.

ونشر مغرد، المقطع وعلقّ عليه بالقول: ’’يا أهل الرياض هل صحيح خطأ الألعاب النارية‘‘، وشارك آخر المقطع وعلقّ: ’’اليوم الوطني89 للسعودية، انفجار الألعاب النارية بالرياض، وعينك على آخر الثواني‘‘.

- Advertisement -

وكتب مغرد آخر قائلًا: ’’الحمد لله على سلامتهم وإن شاء الله بدون إصابات، مدري الغلط من منظمين الألعاب النارية ولا الناس جلسو في المكان الغلط !!‘‘، فيما تناول البعض الحدث على أن هناك إصابات في الأفراد واحتراق سيارات.

فيما علق ناشط سعودي منتقدا صرف كل تلك الاموال على أمر لا يستطيعون أصلا إدارته، وقال ما نصه: ما اجمل لو راحت هذه المبالغ التي تصرف على هذه التفاهات من #الألعاب_النارية الى جمعيات الايتام واسر الشهداء وكل ما فيه نفع المواطن”

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.