تاجر المخدرات محمد رمضان مفيش مظاهرات في مصر، الفيديوهات كانت لتجمع المعجبين حولي و الجزيرة زورتهم و الجزيرة فضحته

1

الدبور – أفتى تاجر المخدرات مدمر الأجيال في مصر عن حقيقة جميع الفيديوهات التي تم تداولها عبر الإعلام عن مظاهرات قامت ضد ونظامه الفاشي في مصر، ونفى رمضان الذي صعد على كتف الفقراء أن تكون هناك اي مظاهرة خرجت في مصر ضد .

وكشف لنا بالدليل القاطع أن جميع الفيديوهات كانت لتجمعات جمهوره حوله لأخذ صوره معه، وما كانت الهتافات التي سمعناها إلا هتافات مزورة، بل هتفوا لرمضان وليس ضد السيسي وأن قناة وزرت تلك الفيديوهات ونسبتها لمظاهرات ضد السيسي الباقي للأبد ويتمدد.

ونشر رمضان فيديو على حسابه على موقع تويتر ليثبت ان التجمعات التي حصلت في مصر كانت من اجله وليس ضد السيسي أبدا.

وعلّق رمضان على الفيديو قائلًا:“الحُكم بعد المشاهدة، وعتابي على قناة ”الجزيرة“ لعرضها فيديوهات قديمة لجمهوري في الشارع على أنها مظاهرات في مصر، لماذا الفبركة؟ ولماذا كل هذا الكره لبلدي مصر أم الدنيا؟!“.

- Advertisement -

النشطاء لم يناقشوه على هذا الفيديو الذي  هو من ركبه بالأساس على خبر قناة الجزيرة، و قال ناشط معلقا ما نصه: “وباقى المظاهرات أي رأيك فيها فبركة كمان…اركن جنب المعرضين…اللي زيك.”

وقال أخر ما نصه: “ما انت قلتها يا نجم في افلامك مصر قوية والناس بتخاف من القوي”

وعلق ناشط مصري بسخرية وروح فكاهة كعادة المصرين حيث قال: “كويس التويتة دي لحسن في ناس كانت فكراك راجل”

أما قناة الجزيرة فردت عليه بعرض الفيديو الأصلي و الخبر الأصلي لقناة الجزيرة التي لم تعرض بالأساس الفيديو الذي تحدث عنه وقطعه بطريقة رديئة جدا وواضحة، وركب الفيديو الذي يخصه بشكل أهبل، فجاء تاجر المخدرات ليعرص لرئيسه فظن إنه يقدر على قناة الجزيرة ففضحته القناة ليصبح مسخرة، شاهد فيديو الخبرالأصلي للقناة:

You might also like
1 Comment
  1. محمد says

    تاجر المخدرات هي تلك القناة المؤوبة وليس الفنان. فتاة الجزيرة هي بؤرة الشر والفتن..فتاة الجزيرة هي الدماء للشعوب العربية..فمقتا لطاقمها ومن يقف وراءها وسياتي اليوم الذي تقتص منها الشعوب ما فعلته واثمته في اوطانها

Leave A Reply

Your email address will not be published.