شاهد إجرام السيسي: إطلاق النار المباشر على فتاة مصرية كانت تصور المظاهرات من شرفة منزلها

2

الدبور – إنتشر فيديو على وسائل التواصل الإجتماعي لفتاة كانت تصور المظاهرات ومطاردة رجال الأمن للمتظاهرين وضرب النار عليهم بشكل جنوني، وكانت تصور من شرفة منزلها في أحد الأزقة، حتى إنتبه عليها أحد رجال أمن فبادر إلى إطلاق النار المباشر عليها.

الفيديو الذي تم تداولها إنقطع بعد إطلاق الرصاص عليها فوقعت على الأرض وهي تصرخ، ولم يعلم الدبور مصير الفتاة وإن كانت قد أصيبت فعلا أم تم إعتقالها.

ففي لا تمنع المظاهرات و الهتافات فقط بل يمنع تصويرها وترويجها، لأنها تعتبر خيانة عظمى بحق السيد الاوحد الذي لم يخلق مثله في البلاد السيسي.

وعمت مظاهرات كثيرة في أنحاء مختلفة في مصر تطالب رئيس الإنقلاب المصري عبد الفتاح السيسي بالرحيل وترك الحكم بعد سلسلة من الفضائح الكبيرة التي كشف عنها رجل منهم وهو المقاول محمد علي.

- Advertisement -

وعلق ناشط على الفيديو يبدو إنه هو من صور الفيديو أو صور غيره أن الشرطة تحت منزله وجاءت للقبض عليه وكان يبث على الهواء قبل أن ينتهي البث لحظة القبض عليه بتهمة التصوير.

إقرأ أيضا:

بالفيديو نساء السويس شاركن في التصدي لمدرعات السيسي بإلقاء الزجاجات عليها أثناء مرورها أسفل منازلهن

You might also like
2 Comments
  1. محمد says

    اتقوا الله في الامه يا خونه

  2. amro says

    إخوان كاذبون وافاقون ومنافقون وعملاء تركيا وقطر أغبياء وحمقي وخونه وفاشلون الكلاب تعوي وقافله مصر تسير ..ولا عزاء لخونه الأوطان معدومي الضمير حثاله البشر ..انتهى الدرس يا أغبى خلق الله فلن يلدغ المصري من نفس الحيه السامه مرتين

Leave A Reply

Your email address will not be published.