شاهد فيديو فضيحة عمرو أديب وزوجته أصحاب محاضرات الوطنية و الأخلاق الذي أثار ضجة كبيرة

0

الدبور – إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو فضيحة الطبال المصري أكثر طبال كلف السعودية كما قال تركي أل الشيخ عندما وقع العقد معه وضرب على كتفه وقال أنت أكثر طبال كلف السعودية العظمى في حربها على الإسلام.

الإعلامي المصري عمرو أديب هو بالأساس طبال يعني طبال على طبلة في النوادي الليلية قبل ترقيته لرتبة مذيع طبال أيضا، هذا الإعلامي أعطى دروس بالأخلاق وهاجم رجل الأعمال المقاول محمد علي بأخلاقه لأنه لم يستطع توجيه تهمة الاخونة المعلبة الجاهزة له، فتحدث عن أخلاقه وعلاقاته الغرامية وأيضا عن شربه الخمر.

وظهر عمرو أديب في فيديو مسرب وهو سكران في أحد النوادي الليلية التي إعتاد على الذهاب إليها بعد وصلة الردح ودرس الأخلاق على الشاشة، ويظهر في الفيديو وهو يترنح من الشرب هو وزوجته وبعض الفتيات.

ناشر الفيديو كتب معلقا ما نصه : دا الوسط #ابن_الوسخه الي شغال على عقولنا ويطلعوا علينا ويقولو للشعب اصبروا وجوعو واستحملو وشدو الحزام وهم يلهون ويسكرون ويظهرون عوارتهم لمتى الاغبياء يصدقون الابالسه #انزل_انت_مش_لوحدك عمرو اديب سكران وجوزه خميس بيرفص اتفرجوا على العار”

- Advertisement -

الفيديو الفضيحة أثار ضجة كبيرة في مصر وبين النشطاء وأعاد نشره الكثير من النشطاء في مصر، وعلقوا عليه هؤلاء هم من يقرروا للشعب المصري من يحكمه، فلا عجب إن دافعوا عن فاسد فكلهم فساد وقذارة.

إقرأ أيضا:

تاجر المخدرات محمد رمضان مفيش مظاهرات في مصر، الفيديوهات كانت لتجمع المعجبين حولي و الجزيرة زورتهم و الجزيرة فضحته

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.