ضحكة الوزير يوسف بن علوي في نيويورك هزت السعودية العظمى وتهديد السلطنة بدفع ثمن غالي

5

الدبور – ضحكة الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية في سلطنة عمان الدبلوماسي الشرس يوسف بن علوي أثارت ضجة وهزت السعودية العظمى، خصوصا إنها ضحكة متبادلة مع وزير خارجية إيران وفي نيويورك.

فقد أثار إنتشار صورة يبدو الوزير بن علوي يضحك من قلبه مع وزير خارجية إيران محمد جواد ظريف غضب كاتب سعودي فنشرها ساخرا وغاضبا ومتهما السلطنة بالخيانة، لأن الصورة جاءت بعد ضرب أرامكو، وكان السلطنة مسؤولة عن حماية السعودية من مراهقاتها الصبيانية خلف شيطان العرب.

الكاتب و الباحث السياسي و المستشار الإعلامي السعودي كما يقدم نفسه السيد مبارك آل عاتي كتب تغريدة على صفحته على موقع تويتر نشر فيها صورة الضحكة التي هزت السعودية وعلق عليها بقوله ما نصه كما لسع الدبور: “وزير خارجية #سلطنة_عمان يجتمع بوزير خارجية #ايران في مقر اقامة الاخير في #نيويورك ..واضح من تبادل القهقة سير مجريات المحادثات التي جاءت بعد العدوان الارهابي الايراني على #بقيق و #خريص

ليرد عليه ناشط عماني فقط بكلمة صحيح كلامك أشكرك، وارفق فيها صورة لقبلة من الشفايف بين وزير خارجية إيران وشيطان العرب.

و تفاعل النشطاء من السعودية و الإمارات مع التغريدة بالكثير من الشتائم و الإتهامات للسلطنة كالعادة التي تم تأسيس الذباب و الإعلام عليها.

مبارك لم يكن السعودي الوحيد الذي هاجم السلطنة في الأيام القليلة الماضية، و فيما يبدو أن الحملة السعودية تركز الأن على سلطنة عمان، بعدما بدأت في إمارات الشر قبل أسابيع، فقد هدد حساب سعودي سلطنة عمان علانية بان تدفع الثمن غالي وغالي جدا.

بينما قال محمد الكواري في تغريدة واصفا سلطنة عمان بأنها أخطر على السعودية من قطر، وقال ما نصه كما لسع الدبور: “اقولها واتحمل المسؤولية … ما تكنّه سلطنة عمان ضد المملكة والامارات يفوق ما يكنّه نظام الحمدين بمراحل . #سلطنة_عمان تحولت من عربية الى ولاية ايرانية زنجبارية”

وتتعرّض سلطنة عمان في الآونة الأخيرة لهجمة منظمة من قبل وسائل إعلام سعودية وإماراتية وأُخرى تابعة لهاتين الدولتين عبر فبركة تقارير وأخبار لاتهام السلطنة بتهريب الأسلحة للحوثيين في ، وهي اسطوانة مشروخة يتبعونها كلما غرقوا أكثر فأكثر في مستنقع .

الدبور لسع بعض التغريدات المسيئة للسلطنة خالال اليومين الماضيين فقط وخاصة بعد لقاء بن علوي مع ظريف في نيويورك.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. وطن يقول

    غريب أمر بعض البشر يعني ما نضحك ونفتح عزا لأنه انضربت بقيق وخريص يا ناس اصحوا احنا مو فاضين لمرهقاتكم وصبيانتكم الي يتحرش بالدبابير يتحمل لسعاتها نصحناكم وما حبيتوا النصيحة احنا لن نعادي أحد لا انتوا ولا إيران ولأي أي دولة بالكون ما بينكم وبين إيران يعنيكم وحدكم فقط وما بيننا وبينها يعيننا وحدنا فقط هذي علاقة دولة مو حريم اكبروا عاد بلاش فضايح كل يوم ضحكوا العالم عليكم من قلة عقولكم وصغر افكاركم كل الي صار بسعودية هو ما جنته أيديهم يتحملوا دمروا اليمن وقتلوا الأطفال ورملوا النساء وفوق هذا إذا ضربوهم اليمنين قاموا يصارخوا ويشكوا صدق المثل ضربني وبكى سبقني واشتكى. ..عيال والله ابدا ما يكبروا وحريم فاضيات تبقبيق

  2. Hifa يقول

    الله يحفظ عمان من شر الحاقدين وعمان دائما في القمه وتاج على رأس الجميع

  3. خالد يقول

    عمان لا تتدخل في شؤون غيرها كما بعض الدول التي أعماها المال الذي تملكه و أعطت لنفسها حقوقا ليست من حقها. اتركوا عمان و شأنها بل يا ليتكم تنتهجون نهج عمان. حفظ الله عمان و شعبها و قائدها و بالمناسبة انا ما عماني.

  4. الشريف الهاشمي يقول

    هل صاحب المعصية اذا مات خالد مخلد في النار؟
    وهل تنطبق الفتوى على الجميع بدون استثناء؟
    ام انها على عامة الناس فقط؟

  5. سعد يقول

    مصير أعداءنا للزوال دائما بفضل الله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.