وليد توفيق أفاق من غيبوبته وخرج ليدعم السيسي في مواجهة المظاهرات المطالبة بإسقاطه

0

الدبور – الذي إنتهى فنيا وسقط في غيبوبة فنية قبل أن يسقط في وحل تأييد الذي خرج شعبه يطالب بإسقاطه بينما هو اللبناني الذي إشتهر في مصر يطالب بان يحكم طول العمر لأنه هو من انقذ مصر واوصلخا لبر الأمان على حسب تعبيره.

وأعلن المغني اللبناني “وليد توفيق”، دعمه وتأييده للرئيس المصري “عبدالفتاح السيسي” في مواجهة المظاهرات المطالبة بإسقاطه، لينضم إلى مجموعة المغنين والممثلين الداعمين لـ”السيسي”.

ونشر “توفيق” فيديو له عبر حسابه على “إنستغرام” غنى فيه لمصر وجيشها وشعبها، عبر كلمات تفاعل معها متابعوه.

وقال “وليد توفيق” في الفيديو: “حبيبة طول العمر، حبيبة وأصيلة قبل كل أصيلة يا مصر يا أم الدنيا، ما كانش قبلك دنيا يا مصر”.

ثم تبع تلك الوصلة من الغناء والثناء على مصر برسالة قال فيها: “يا مصر حماكي الله، ربنا يحمي مصر وشعب مصر وجيش مصر الباسل اللى رجع الأمن والطمأنينة لمصر، يا رب واحمي شعبها”.

- Advertisement -

وفي فيديو آخر، وجه المغني اللبناني رسالة إلى الشعب والجيش في مصر وإلى “السيسي”، متمنيا لمصر السلام والازدهار، وقال: “مصر بخير نحن بخير”.

يذكر أن “هاني شاكر”، و”محمد فؤاد”، و”حكيم” من جملة المغنين الذين أعربوا عن دعمهم لـ”السيسي”، زاعمين أنه متفان في حب مصر وخدمة الوطن.

و”بيومي فؤاد”، و”محمود عزب”، و”أحمد بدير”، و”هنادي مهنا”، و”محمد لطفي”، و”شعبان عبدالرحيم”، و”أحمد فلوكس”، كانوا أيضاً من جملة الذين اتهموا المتظاهرين بالخيانة، مطلقين حملة “إحنا معاك يا ريس”.

ولم يتوقف الأمر عند الممثلين والمغنين المصريين، فهناك بعض الإعلامين والممثلين والمغنين العرب الذين فضّلوا الانحياز للرئيس المصري بل الإشادة بحكمته، ودوره في بناء مصر التي ستكون واحدة من الدول العظيمة والمتقدمة في عهده، حسب وصفهم.

إقرأ ايضا:

تاجر المخدرات محمد رمضان مفيش مظاهرات في مصر، الفيديوهات كانت لتجمع المعجبين حولي و الجزيرة زورتهم و الجزيرة فضحته

وجاء الإعلامي اللبناني “جورج قرداحي”، المعروف بمواقفه الداعمة لنظام “بشار الأسد” الذي قتل وهجر ملايين السوريين، في فيديو عبّر فيه عن دعمه وتأييده لـ”السيسي”، واصفاً إياه بالرجل الذي لا ينام، منشغلاً ليله ونهاره بتطوير مصر، لجعلها واحدةً من الدول المتقدمة.

ولم يكتفِ “قرداحي” بهذا الحد، بل قال أيضاً إن مصر حالياً تعيش حالة غليان، لكنه غليان في المشاريع والإنجازات العظيمة التي لا يمكن تجاهلها.  

أما المغني اللبناني “راغب علامة” فقد أعرب أيضاً عن دعمه للرئيس المصري، من خلال فيديو بثه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وللمرة الأولى منذ 6 سنوات، تخرج تظاهرات في ميدان التحرير، وسط القاهرة، الجمعة الماضي، تطالب برحيل النظام.

والتقطت العدسات صورا لإقدام متظاهرين على تمزيق لافتة مؤيدة لـ”لسيسي” بمحافظة دمياط، شمالي البلاد.

والأسبوع الماضي، أقر “السيسي” ببناء قصور واستراحات رئاسية بمليارات الجنيهات، مؤكدا إصراره على المضي قدما في ذلك، رغم الأزمة الاقتصادية التي تعانيها البلاد، وتدهور الأحوال المعيشية للمصريين.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.