شيخ قبيلة سيناء يحصل على فيديو جنسي فاضح للسيسي!!

2

الدبور – نشر مسعد أبو فجر كما يعرف عن نفسه في موقع التدوين المصغر تويتر، نشر تغريدة تحدث فيها عن خيانة الرئيس المصري السيسي وأن الجميع يعلم بخيانته ولكن المصالح هي من تبقيه في الحكم فقط.

وقال شيخ قبيلة سيناء إنه حصل على فيديو جنسي يخض السيسي وسأل متابعيه أن كان يصح نشره أو إذا يوافقون على نشره أم لا.

وقال مسعد ألو الفجر في تغريدة لسعها الدبور ما نصه: “السيسي خاين وبالأدلة والجيش والشرطة والقضاء والاعلام عارف أنة خاين وعميل إسرائيل الأول ومع ذلك هناك من يدعمة ليس من أجل شئ غير مصالحهم الشخصية وصل لي فيديو جنسي للسيسي بس أخذ رأيكم في نشرة من عدم نشرة الي موافق على نشرة رتويت والي رافض اعجاب”

وتفاعل رواد تويتر من متابعيه مع التغريدة وحصل على موافقة أكثر من ٢٦٠٠ ورفض تقريا ٢٢٠٠، وعلق النشطاء على التغريدة و الطلب بالموافقة على نشره، ولا يعلم الدبور إن كان الخبر صحيحا أم مجرد تهديد أو إهانة للسيسي لا أكثر، أو طريقة لتشجيع المتابعين التفاعل مع حسابه.

- Advertisement -

يذكر أن سلسلة من الفضائح نشرها رجل الأعمال المقاول محمد علي تخص فساد السيسي في مصر، وكمية الأموال التي يسرقها بينما يطالب الشعب الفقير بالتقشف ودفع المزيد من الضرائب ليبني هو القصور، وخرجت مظارهات في عدة مدن في مصر تطالبه بالرحيل، ومن المتوقع ان تزيد حدة المظارهات يوم الجمعة القادمة مع دعوات محمد علي لإسقاطه لأن هذه هي فرصتهم لإنهاء الذل و الهوان.

إقرأ أيضا:

عبد الله الشريف يفجر مفاجأة جديدة في حلقة إستثنائية نارية و تسريبات لم يستطع إنتظار موعد حلقته لبثها

You might also like
2 Comments
  1. الذي يتهم السيسي بالخيانه فهو الخائن وهو العميل انتم ليس بحاجة إلى إنسان نظيف بل من امثالكم قبحكم الله مثل الغربان تنعقون أينما حللتم ولا تتهمون الا اشرافكم ولا يتبعكم الا الارذال

  2. القبطان says

    طيب كويس دي تصب في مصلحة الريس وأنه كان دكر في يوم ماء
    لأن الشعب عارف انه من أوائل خريجي مصنع الكراسي

Leave A Reply

Your email address will not be published.