إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

جريمة بشعة هزت المجتمع العربي: 3 شبان يتناوبون على اغتصاب طفلة عمرها 5 سنوات

5

الدبور – في جريمة بشعة ومقززة تقشعر لها الأبدان هزت المجتمع العربي كله، قام ٣ شباب بإغتصاب طفلة عمرها ٥ سنوات بطريقة متوحشة وبشعة خلت من كل معاني الإنسانية وبل الحيوانية، حيث حاولا قتلها لإخفاء معالم الجريمة، وكأن جريمة الإغتصاب لم تكن كافيه لهم.

و أثارت الواقعة التي تقشعر لها الأبدان صدمة كبيرة لدى الرأي العام في تونس ، وسط دعوات للخروج إلى الشارع لإطلاق صرخة غضب ضدّ انتشار ظاهرة الاعتداءات الجنسية على الأطفال.

الشبان الثلاثة قاموا باستدراج الفتاة البالغة من 5 أعوام عندما كانت تلعب قرب منطقة إقامة عائلتها، ثم تناوبوا على اغتصابها قبل أن يفكروا في قتلها في محاولة لطمس الجريمة“.

وحسب ما أفادت التحقيقات الاولية، أنه ”بعد الانتباه إليهم قاموا بإلقاء الطفلة من أعلى جدار طوله 6 أمتار مما تسبب لها في جراح خطيرة“، و الطفلة في وضعية صحية ونفسية صعبة وأن التحقيقات متواصلة للكشف عن ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة ضد مرتكبي الجريمة.

وطالب ناشطون بضرورة وضع آليات فعالة وعاجلة للحدّ من انتشار العنف ضد الأطفال، في حين أصرّ كثيرون على ”ضرورة تطبيق على مرتكبي الاغتصاب ضد الأطفال خصوصًا“.

إقرأ أيضا:

في جريمة بشعة، رجل يقتل طليقته على الهواء مباشرة أمام طفلته

من جهة أخرى، طالب نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة تنفيذ تحركات احتجاجية للمطالبة بتطبيق حكم الإعدام على الشبان الثلاثة الضالعين في اغتصاب طفلة بريئة.

وفي السياق، أوقفت الإدارة المركزية للبحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفولة التونسية، 3 وذلك على خلفية تورطهم في جريمة اغتصاب طفلة تبلغ من العمر 5 أعوام ومحاولة قتلها لاحقا.

من جهة أخرى، أكد المنصف بن عبدالله مندوب حماية الطفولة في بن ، أن ”المندوبية تلقت إشعارًا يفيد بتعرض طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات، إلى الاغتصاب من قبل مجموعة شبان“.

ووفق تقارير إخبارية، من المنتظر أن تتمّ إحالة الشبان الثلاثة الموقوفين، غدًا الخميس، على قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بمحافظة بن عروس التونسية لاتخاذ القرارات المناسبة في شأنهم.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. خلوا الناس تعيش يقول

    خلاص يا ناس قرفنا الله يزيل اشكالهم ان كنتم ما تقدروا تعيشوا عيشة البشر فموتوا قبل ما تخربوا حياة الناس استغفر الله من اشكالهم

    1. حسين الشيخ يقول

      كلامك صحيح .. هؤلاء وصلوا لمرحلة الحيوانيه القذرة … لو مارسوا الجنس مع انفسهم كان افضل لهم

  2. Majid AHamed يقول

    لاحول ولا قوة إلا ب ألله العلي العظيم، مع شديد الاسف قد يكون هذا الحال من الرقي والتطور الذي وصل له الشعب العربي في ابتكار واختراع الكثير من الامور التي حتى ابليس لم يستطيع رغم علمه وذكائه الوصول إليها.لانه حتى في الجاهلية الملعونة لم يفعلوها اقول لهولاء النوع من الهمج من العرب الشواذ في المجتمع العربي اقلها كونوا عربا كم تزعمون لان العربي يحمل من الأخلاق ماهو جميل وطيب ونبيل وكريم ونطالب المسؤلين عن تشريع وتنفيذ القوانين في الدول العربية بتشديد اقصى العقوبات بحق هولاء المجرمين . ا

  3. Hamed يقول

    لعنهم الله

  4. Alarmed يقول

    الإعدام ل لهؤلاء المتخلفين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد