عمرك شفت شي شوال رز بيردح.. وصلة ردح من تركي أل الشيخ مع المطربة أليسا

0

الدبور – على غرار أغنية المطري اللبناني عاصي الحلاني الذي قال عمرك شفت شي باب عميبكي، نقول عمرك شفت شي عم يردح على وسائل التواصل الإجتماعي؟

هذا هو شوال الرز السعودي تركي آل الشيخ مسؤول الترفيه و التطبيل في العظمى، وأحد أشد المقربين من ولي عهد بن سلمان، دخل في وصلة ردح على موقع تويتر مع المطربة أليسا التي ترفعت عن الرد عليه بإسلوبه السوقي المتعالي على البشر.

بدأت الوصلة عندما ردت أليسا على معجبيها بشأن عدم تواجدها في حفلات العيد الوطني للمملكة على غرار المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب.

وردت إليسا على المعجبين الذين طالبوا تركي آل الشيخ بالتعاقد معها لإحياء حفل في السعودية، عبر حسابها على ”تويتر“ قائلة: ”عندما تريد أن تراني في حفلة موسيقية سيحدث ذلك إن كان الوقت مناسبًا، ليس عليك أن تسأل أي شخص عن ذلك لأنني حيث أنا أستحق أن أكون“.

الرد لم يعجب شوال الرز المتنقل الذي يظن أن كل إنسان وله ثمن ويستطيع شراء أي مطرب أو راقصة أو حتى مطبلاتي مثل عمرو اديب مهما كان ثمنه.

- Advertisement -

ومع إنها تخاطب جمهورها إلا أن تركي آل الشيخ دخل في النقاش وتهجم عليها قائلًا: ”‏‎عشان كذا لم تستحقي أن تدعي“.

وعندما تدخلت صحفية لبنانية ودافعت عن مواطنتها إليسا أمام كلمات تركي ضدها، حيث كتبت: ”‏أن تكون لا تُشترى بالمال وأن تكون مواقفك هي ما تعتقده فعلًا، هو شي مش رح يفهمه حدا متل تركي آل شيخ“.

فرد عليها رئيس هيئة الترفيه بقوله: ”‏‎‎خليها حرة..عليكي بالعافية… المملكة لا يستحق أن يطاء ترابها الغالي إلا من يستحقه! مبروك رديت عليك عشان يعطوك حفنة من المال زياده لكي تنبحي“.

ودخلت نضال الاحمدية على الخط ودافعت عن أليسا وقال لشوال الرز ما نصه: “انت لا تمثل الشعب السعودي وردك على نجمة لبنانية يشي بغطرستك لا بمسؤولياتك في حسن الخطاب”

وردت أليسا بطريق مؤدبة على الشوال وقالت: “بشكرك معالي المستشار. مش مشكلتي إذا انفهم كلامي بطريقة مغايرة. على العموم، ما في شي بيغيّر من محبتي للشعب السعودي”

ولم تنفع الطريقة المؤدبة مع الشوال فهو لا يفهم إلا لغة الشارع و المال، فرد بقوله مهاجما مرة أخرى ما نصه: ما بننتظر محبتك … محبتك خليها ليكي … ولاشكر على واجب

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.