مسؤول إماراتي معروف: النظام المصري متهالك من الداخل والسيسي لم يكسب المعركة

1

الدبور – مسؤول إماراتي معروف كشف عن هشاشة النظام المصري من الداخل وأن ما حصل في لا يعني أن موقف قوي ومتماسك بل أضعف بكثير من قبل، ولم يكسب الرئيس المخلوع المعركة ضد إسقاطه.

وأضاف ربما هو كسب جولة واحدة فقط بإستخدام الامن و الداخلية فقط، عن طريق قطع الطرق على المتظاهرين وتشتيتهم عن طريق الحواجز الكثيرة و الإعتقالات حيث تم إعتقال ما يقارب ألفين معتقل في يومين فقط.

ونشر المسؤول الإماراتي المعروف تغريدة على حسابه، وهو ضابط أمن يعمل في جهاز المخابرات الإماراتي ويغرد متخفيا تحت اسم بدون ظل منذ سنوات عديدة وتصدق بالعادة تغريداته وتسريباته، حيث يعيد نشر تغريداته عندما يحصل ما تحدث عنه بالسابق، لأنه يغرد من داخل صناع القرار في الإمارات.

وقال في تغريدته التي لسعها الدبور ما نصه: “الرئيس عبدالفتاح السيسي ، كسب الجولة ولم يكسب البطولة ، وعلى الشعب اعادة تموضع نفسه مرة اخرى للجولة القادمه ، النظام في حالة عدم اتزان ، وخطته كشفت اغلق الطرق ، عطل المظاهرات ، اعتقل المتظاهرين ، وبالامكان الالتفاف على خطتهم.”

- Advertisement -

وخرجت مظاهرات عدة في مصر يوم الجمعة رغم كل الإعتقالات و الإغلاقات للشوارع المؤدية إلى ميدان التحرير، ونشر النشطاء عدة فيديوهات وعلقوا عليها إن إغلقت ميدان التحرير فكل شوارع مصر هي ميدان التحرير، واستخدمت قوات الشرطة العنف مع المتظاهرين وقامت بحملة إعتقالات واسعة بحقهم.

وفي فيدو تم نشره يبين كيف قامت قوات أمن السيسي بإغلاق كامل لمدينة القاهرة العاصمة حيث يصعب تجمع شخصين للقيام بأي مظاهرة من خلال الحواجز و المدرعات التابعة للأمن الوطني.

إقرأ أيضا:

طبيب السيسي يفجر فضيحة و ينشر فيديو عن عملية إزالة الخصيتين للسيسي.. طلع “مخصي”

You might also like
1 Comment
  1. محمد قنديل says

    #الصفحات_الصفراء
    العجب كل العجب من اهتمامك الغريب بالاخبار الكاذبه عن مصر ورئيسها واقتصدها
    تتنفنون في نشر الكذب وتدعوا له
    و بارعون في الفشل و اقتضاب العداوه بين الأشقاء
    تنادون بمسيرة السلطان ونهجه
    وانتم بعيدون مئات السنين الضؤيه عن نهجه
    استقيموا يرحمكم الله

Leave A Reply

Your email address will not be published.