شاهد ماذا حصل مع مذيعة كانت تقوم بعمل عن اللبان العماني في سلطنة عمان؟ بالفيديو

3

الدبور – تداول النشطاء في فيديو قصير أثار إنتباه الدبور عن مذيعة سورية كما يبدو من لهجتها كانت في مهمة عمل برنامج لصالح التلفزيون العربي الذي  عن المشهور.

وفي الفيديو الذي ظهرت المذيعة الشامية تخاطب أحد أصحاب المحال التجارية في السلطنة وتسأله عن اللبان العماني وتشرح للناس ما هو وما طبيعته ومميزاته وكيف السلطنة تشتهر في إنتاجه، فإذا صاحب المحل يقاطعها ويقول لها سأذهب إلى الصلاة كملي شغلك انت وترك محله مفتوحا وتركها.

الفتاة إستغربت التصرف وقالت له المحل عندي خلص، فقال لها أفعلي ما تريدين، وقالت هنا طبيعي صاحب المتجر يترك محله ويذهب إلى الصلاة وهو لا يعرفها وقد أمنها على محله وذهب.

و الأغرب في الموضوع هو حضور عمانيات للتبضع من المحل فأرادت أن تبيع لهم فحم على ما يبدو فسألتهم أتعلمون سعره فقالوا لها نعم الكيس بريال، وعندما سألت صاحب المحل عندما عاد عن سعر الفحم قال نعم هو بريال.

فاستغربت أمانة صاحب المحل وأمانة الزبائن وأمانة شعب السلطنة.

- Advertisement -

الدبور لسع الفيديو ويعرضه عليكم لعل “التائهون في الأرض” يتعرفون على من هو الشعب العماني قبل مهاجمته.

You might also like
3 Comments
  1. الرواحي says

    الحمدلله على نعمة الامان

  2. Mstafa says

    للهم اجعل هذا البلد آمناً مطمئناً ، سخاءً رخاءً وسائر بلاد المسلمين

  3. عربي محب لكل عربي says

    الله الله على طيبة العربي الاصيل نسأل الله تعالى ان يوحد قلوب العرب و المسلمين ويزرع المحبة بينهم في قلوبهم ، تحية لهذا الرجل العربي العماني المسلم الطيب ، تحية لكل شعب عمان الحبيب ولكل شعوب العرب والمسلمين ، ولكل عربي و مسلم ، اللهم وحد بينهم واجمعهم على محبتك ومحبة رسولك الكريم (صلى الله عليه وسلم) اللهم امين يارب العالمين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.