شاهين السليطي يوجه رسالة تحدي الى ما أسماه معتوه ابوظبي شيطان العرب

0

الدبور – وجه عميد المخابرات القطرية السابق و الذي كان له دور بارز في كشف المخطط الإماراتي الخبيث على قلب نظام الحكم في قطر للسيطرة عليها، وجه رسالة قوية وصارمة لما أسماه معتوه أبو ظبي، ولي عهدها شيطان العرب بعدما طفح كيله من مراهقاته الغبية.

وقال شاهين السليطي في تغريدة لسعها الدبور متحديا ولي عهد أبو ظبي الذي أطلق عليه إسم معتوه أبوظبي، ما نصه: رسالتي الى الخسيس معتوه ابوظبي. تصرفات المبزرة لا تجعل منك رجل انا اتحداك هنا يا

 
?

ان كنت رجل ابن رجل من نطفة حلال اثبت لنا ذلك واتخذ قرارك الان بوقف استيراد الغاز القطري. إن لم تفعل فأنت وضيع وفاقد الرجولة”

- Advertisement -

وتفاعل النشطاء مع التغريدة وقالوا لن يفعلها ولا كرامة له، فهو يحاصر قطر ويشتري منها الغاز، يعادي إيران وتجارته معها زادت أضعاف، يحارب في اليمن ويوقع إتفاقات سرية مع الحوثيين ويزودهم بالسلاح ويخون حليفته السعودية، فمن أين ستأتيه الكرامة.

وقد قال رئيس مجلس الشورى في دولة قطر أحمد آل محمود إن بلاده “أنقذت دبي وأبوظبي من الغرق في الظلام” بعدم قطعها لإمدادات الغاز الطبيعي عن على خلفية الأزمة الخليجية، بالرغم من المقاطعة التي فرضتها كل من والسعودية والبحرين ومصر على قطر منذ أواسط 2017 حسب قوله.

وكان الرئيس التنفيذي لمؤسسة قطر للبترول سعد بن شريده الكعبي قد صرح في سبتمبر/أيلول 2018 أن صلاحية العقد الموقع بين بلاده ودولة الإمارات العربية المتحدة والقاضي بتزويد الإمارات بالغاز القطري تمتد إلى عام 2032.

وأضاف المسؤول القطري إن إمداد الإمارات بالغاز عبر خط أنابيب تحت سطح البحر لن يتوقف.

وتدير خط الأنابيب وتمتلكه شركة “دولفين للطاقة” ويبلغ طوله 364 كيلومتراً ويمتد من رأس لفان في قطر إلى أبوظبي في الإمارات، وصولاً إلى سلطنة عمان.

وتبلغ حصة حكومة أبو ظبي في ملكية الخط 51 في المئة بينما تتقاسم كل من شركتا أوكسيدنتال الأمريكية وتوتال الفرنسية الحصة الباقية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.