ناشطة عمانية: يجب أن تكون المقدسات الإسلامية مكة و المدينة تحت إدارة سلطنة عمان بعد هذا الفيديو

3

الدبور – نشرت ناشطة من فيديو علقت عليه بطلبها ان تكون جميع المقدسات الإسلامية الموجودة في تحت إدارة و إشراف حتى لا تدنس وللحفاظ عليها وعلى مكانتها.

وفي الفيديو الذي نشرته العمانية التي تغرد تحت إسم كلي شموخ وتثير ضجة بالعادة في كل تغريدة حيث تتعرض للكثير من الهجوم من قبل الذباب الإماراتي و السعودي، تظهر بعض الفتيات في السعودية و الشاب يتمايلون ويرقصون مع العلم السعودي الذي يحمل راية الإسلام الشهادتين.

وعلقت كلي شموخ الإعلامية و الناشطة العمانية على الفيديو الذي نشرته ما نصه: هكذا تحتفل السعودية باليوم الوطني السعودي وهي دولة القبلة الإسلامية لكن مع الأسف السعودية لا تعرف قيمة الحرمين الشريفين كان اجدر ان تكون الكعبة في #سلطنه_عمان تحت حكم قابوس.”

الفيديو أثار غضب الكثير وهناك من يعتبر الحساب غير عماني وان الإسم مزيف ويغرد من خارج لإثارة الفتن، حيث علق أحدهم عليه بقوله: “يا اختي اتركي السلطان قابوس بحاله اكتبي الي تكتبيه هذا شانك بس لا تطري السلطان بلسانك وتثيري ردود المتابعين تجاه السلطان وثانيا هذا شان داخلي سعودي ومن اهم ثوابتنا كعمانيين وكحكومه عدم التدخل في شأن الغير واذا تجي عالرقص فاقولها بالعماني ما في حله ما فيها عله”

- Advertisement -

بينما قال ناشط عماني أخر معجب بالفيديو حيث قال ما نصه:” بس عاد أنا عجبني الشعب السعودي عليه رقصة حلوة ومن قال إنه كان مكبوت وما يعرف شيء غلطان أنا شخصياً ما مكبوت ولو سويت مثلهم تتلاوى رجولي واطيح من أول لفة”

وقال آخر ما نصه: “اذا ضاع الدين والشرف والغيرة هكذا يكون حال المجتمع ديسكو حلال خمر مسموح لكن بشروط أصنام تمتد على طريق مكة”

بينما إعترض ناشط عماني وقال ما نصه: “أولا أسمه السلطان قابوس مافي عماني يقول قابوس حاف .. ثانيا اتقي يوم ترجع فيه إلى الله اثارة الفتنه والكراهية بين الشعوب شو بتستفيد الفلوس ما تدوم .. وهذا شأن سعودي يحتفلون بالهطريقه اللي يبونها هذا لو كانت البنت سعوديه اصلا .”

You might also like
3 Comments
  1. عماني says

    لو كل واحد يهتم في شؤونه ويرى عيوبه ويترك الخَلق للخالق… لما انتشرت الفتن والكراهية بين الشعوب… اطالب بتكوين هيئة تراقب كل من يستخدم الشات ويتكلم بصفته عماني… لأن العماني انولد محترم وتعلم من هالارض الطيبه بعز القائد الأعلى حفظه الله أن التدخل في شؤون الغير مرفوض.. لذالك جاء الوقت يا دول الخليج ان تبتكروا أمن التكنلوجيا وتراقبوا كل شخص استخدم التكنلوجيا في سبيل الفتن والتفرقه ويتم محاسبته ليكون عبره للأجيال المستقبل… لأن الوضع أصبح خطيرا وكل ما أتى جيل جديد أصبح أخطر من الماضي… انا اقول السبب في ضعف المصادر وتطور التقنيات التي يجب أن تتغير وتتطور باستمرار مع تغير فكر الاجيال…. كفاكم تفرقه وكفاكم فتن… ولو أتى شخص ليتكلم عن أهل بيتك لأغضبك وانفجرت في وجهه.. لذالك اربط الدول بهذا التعبير..

  2. لكزس says

    اتقي الله يا هذا،( الفتنة أشد من القتل) حفظ الله سلطنة عمان وقائدها المفدى وشعبها الأبي من كيد العابثين و{قواويد الشيوخ}

  3. وطن says

    ما يحدث في المملكة أو أي دولة أخرى شأن داخلي نحن لسنا معنيين فيه ومثل هالحسابات مشكوك في أمرها احنا كعمانيبن نشك أن تكون أو يكون صاحب الحساب عماني/ة والاقرب انه مسدوس لأنه كل شغله التحدث عن المملكة فقط وهنا علامة ؟ لماذا لا ينتقد إلا المملكة مع أنه نحن كعمانيبن لا نتكلم ولا ننتقد إلا إذا تعدى علينا أحد ومن يحاول أن ينال من كرامتنا أو يمس سيادة بلدنا أو سلطانا فوقتها ندوس عليه .أما عدى ذلك فهذا شأن داخلي ليس لنا فيه لا ناقة ولا جمل

Leave A Reply

Your email address will not be published.