الكاتب السعودي عبد اللطيف آل الشيخ ترك كل المصائب التي أصابت السعودية العظمى وتفرغ لـسلطنة عمان

1

الدبور – الكاتب السعودي ترك كل المصائب التي أصابت سعوديته العظمى، من ضربات في اليمن وضربات أرامكو إلى حرائق القطارات، وصولا إلى عملية إغتيال الحارس الشخصي للملك سلمان في ظروف غامضة اللواء عبد العزيز الفغم و الذي إتهمت عدة جهات ولي العهد السعودي بتصفيته وصديقه.

ترك كل هذه المصائب التي تحيط بالمملكة وشغله أمر واحد فقط يريد معرفة جوابه، وهو هل سلطنة #عُمان ملتزمة بالحياد فيما يخص مقاطعة #قطر ؟”

حيث نشر تغريدة وطلب فيها التصويت و التعليق مع سؤال محير وخبيث هل سلطنة عمان تلتزم الحياد فيما يخص مقاطعة قطر؟ ولا نعلم ما الحياد الذي يريده آل الشيخ، مع أن السلطنة موقفها واضح منذ تولي السلطان قابوس الحكم وليس وليد اللحظة إنها لا تنجر لأي مراهقة سياسية ودورها التقريب و الميسر وليس المحاصر و المعاقب و المربي للدول و الشعوب الأخرى.

طبعا التغريدة فتحت المجال للذباب لإستغلالها وهذا هو المطلوب لشتم السلطنة وتوجيه كيل من الإتهامات لها، وحتى لا تصدر الشتائم منه شخصيا ترك الباب للذباب للرد وليس التصويت فقط.

- Advertisement -

لتنهال الإتهامات خلال ثواني على سلطنة عمان من قبل متابعيه، الدبور لسع بعض منها و التي تنم عن جهل تام:

السلطنة تقريباً غير موجودة في عالمنا

الحياد بالظاهر والدعم بالخافي

عمان عدو بطيني

لننرك الإجابة لأهل السلطنة حتى يرتاح الكاتب الهاوي ويتفرغ لمناقشة لماذا إغتال بن سلمان الحارس الشخصي لوالده الملك؟ وأين الملك من كل هذا؟ ولماذا لم يحضر جنازته أو الصلاة عليه؟ وماذا فعل الملك عندما سمع صوت الرصاص في قصره؟ ولماذا حارس الملوك المدرب على أعلى درجة قتل بدم بارد بدون مقاومة ولا مناورة؟ وبعدها نعلم هل سلطنة عمان على الحياد مع حصار قطر أم لا؟

إقرأ أيضا:

معارض سعودي بارز: هل كتب بن سلمان نهايته بإغتيال اللواء عبد العزيز الفغم؟

You might also like
1 Comment
  1. راعي الحق says

    من يكن بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحجارة والستر زين تراه ياجماعه!!!

Leave A Reply

Your email address will not be published.