المقاول محمد علي: لقد أوقعت السيسي وابنه في الفخ !! فيديو ناري

3

الدبور – قال المقاول الذي جنن النظام المصري و أربكه في سلسلة فيديوهات عن فضائح ما يقوم به من فساد في مصر خلال فترة حكمه الماضية، قال لقد أوقعت في الفح الذي نصبته له.

و دعا الشعب المصري للنزول إلى الشوارع ظهر الثلاثاء؛ للمطالبة برحيل الرئيس المصري “عبدالفتاح السيسي”، وقال “علي”، في مقطع مصور جديد إن “النزول إلى الشوارع سيكون غدا الثلاثاء الساعة الثالثة بعد الظهر”.

وشملت دعوة “علي”، “الموظفين العائدين من عملهم، والطلاب الخارجين من المدارس والجامعات، والسيدات العائدات من الأسواق، مطالباً الشعب بنزوله كاملا إلى الشارع”، وتساءل قائلا: “سنرى كيف سيوقفون (السلطات المصرية) وسائل المواصلات أو كيف سيغلقون ميادين مصر”.

وأضاف أن “محمود السيسي، نجل الرئيس المصري، هو من يدير البلاد الآن”، وتوعد بتوجيه حديثه خلال الفترة المقبلة إلى نجل الرئيس المصري، الذي يشغل منصب وكيل جهاز المخابرات العامة.

وأضاف أنه من “غباء نجل السيسي الاستراتيجي أنه قام بالحشد مبكرا قبل يوم الجمعة، حيث أرهق قوات الجيش والشرطة في مواجهة المظاهرات”.

- Advertisement -

وأشار إلى أنه كان يريد أن يستدرج النظام إلى هذا الفخ، ويستجيب لردة فعله، كما استدرج “السيسي” في مؤتمر الشباب، وأرغمه على الاعتراف بأنه قام ببناء قصور، بالرغم أن كل من حوله من المؤسسات أمره بعدم الاكتراث لفيديوهات “محمد علي”.

كما سخر محمد على من “محمود السيسي” باعتباره هو من يدير البلاد حاليا، وكيف أن 4 أشخاص قاموا بتصفية 19 من الجيش المصري في بئر العبد بالتزامن مع مظاهرات التي دعا لها يوم الجمعة، والتي خرجت في بعض المحافظات تطالب برحيل “السيسي”.

وطالب “علي” بالنزول غدا في الساعة الثالثة، منوها أن هذه الفكرة استوحاها من حساب اليوتيوبر الساخر ” عطوة كنانة”، الذي معروف بمعارضته للنظام الحالي.

بما أن الأوزعه انتهي ومحمود ابنه هو اللي بيدير فخلونا نتكلم معاه هو

بما أن الأزعه انتهي ومحمود ابنه هو اللي بيدير فخلونا نتكلم معاه هو .. وبكره ياشعب مصر العظيم هنتظاهر واحنا في الشوارع طبيعي .. الساعه 3 موعدنا #نازلين_الساعة_تلاتة

Posted by ‎أسرار محمد علي – Mohamed Ali Secrets‎ on Monday, 30 September 2019
You might also like
3 Comments
  1. جواد says

    الإخوان المسلمين سبب مايجري الآن في مصر ، محمد علي مجرد سمسار وأداة بيد جماعة الإخوان المسلمين مثله مثل توكل خرمان في اليمن

  2. .. says

    اخ جواد.. ترا اسطوانه الاخوان المسلمين صارت قديمة والكل فاهمها دوروا لكم عذر ثاني..

    السيسي فاسد وكل المؤشرات تثبت هالشي ليش ندافع عنه وعن فساده

    مصر اليوم اسوأ بمئات المرات عما قبل
    الله يقوي الشعب المصري

  3. غريب الدار says

    الى جواد وكل السيساويين ارحمونا من سيرة الاخوان المسلمين ،كفاكم عجزا وعهرا وكذبا قبحكم الله.كل ما حطت ذبابة على انفكم قلتم الاخوان ،فعلا مضحك مبكي لمممم ولننن تتخلصو من عقدة الاخوان بل ستظل خنجرا في خاصرتكم وياعجزة يا وضيعين يااوباش الناس .المستفيد من السيسي حرامي مثله وغير المستفيد يستاهل الدوس بالنعال بتأيد على ايه يا غبي
    فعلا طلع بلحه صدء أوي وامين أوي أوي وخلا مصر عالحديدة وممكن كمان شويه ابنه يشيل الحديدة يبيعها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.