تطبيلة الشيخ عائض القرني ل بن سلمان بعد ظهوره في برنامج 60 دقيقة.. أقوى تطبيلة شهدتها المملكة منذ تأسيسها

0

الدبور – الشيخ الذي فاز ورب الكعبة برضى ولي عهد الذي أنقذه من حفرة الإعتقال و المعاناة كبقية من إعتقلهم من الذين رفضوا التطبيل له على كل صغيرة وكبيرة، مع إنهم لم يعترضوا على إنقلابه وتوليه الحكم.

عائض القرني صديق الشيخ سلمان العودة المعتقل في سجون من يطبل له، حتى إذا عطس خرج يمدح ببركات عطسته التي أشبعت المسلمين في كل العالم، نشر تغريدة اليوم بعد ظهور بن سلمان في حوار جديد له، أجرته نورا دونيل مذيعة برنامج ”60 دقيقة“ على قناة CBS الأمريكية.

في تغريدته أو تطبيلته التي إهتزت لها الأرض قال ما نصه كما لسع الدبور:#لقاء_محمد_بن_سلمان اعتزاز بالعربية، وسرعة بديهة، ورؤية واضحة ، وهمّة وثّابة، وعزيمة ماضية، سدّده الله وأعانه، ووفّقه لما يُحبه ويرضاه. #ولي_العهد_علي_قناه_CBS

لم يشاهد في مقابلة الشيخ الفاضل إلا إعتزازه باللغة العربية مع إنه تحدث بالعامية، وشاهد همة وعزيمة لم يشاهدها أحد غيره.

- Advertisement -

التطبيلة القوية التي لم تشهد مثلها المملكة من قبل، أثارت غضب النشطاء في موقع التدوين تويتر، الدبور لسع بعض تعليقات النشطاء على تطبيلته القوية وينشرهم لكم:

حيث قال ناشط ما نصه: “ياخسارتك يادكتور وياخسارتنا بخسارتك وياضيعان الساعات الطويلة اللي كنت أتابع فيها محاضراتك وكتبك وأنا مفكرك من علماء كلمة الحق ولست من شيوخ السلطان”

وقال آخر أيضا: “ادعي لسلمان العوده يخرج من السجن انشالله يقع مصيرك مثله السجن لو تتبطبل ليل ونهار”

وقال آخر ما نصه: “إعتزاز بترامب وابنته. وبالمراقص والإنفتاح الإماراتي المدمر للمملكه. الله يلطف. أين العروبه. يقوده شيطان الامارات. ضيع هيبة المملكه”

إقرأ أيضا:

محمد بن سلمان يدين نفسه: لا يوجد أي تهديد من أي صحفي على السعودية لذلك قطعنا خاشقجي

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.