في مصر السيسي: رجل يشغّل زوجته القاصر في الدعارة ويحاول بيع رضيعتها

1

الدبور – في الذي قال لشعبه بعد المظاهرات التي خرجت تطالب برحيله، إطمنوا أنا فهمتكم، قام رجل كبير بالسن إشترى زوجة قاصر بأمواله، قام بتشغيلها في الدعارة رغما عنها.

حيث أمرت النيابة العامة المصرية، بحبس المسن ”قواد“ لمحاولته بيع رضيعة زوجته القاصر، والتي حملت بها بطريقة غير مشروعة، وكان يستغلها في أعمال الدعارة مقابل 50 ألف جنيه (ما يعادل 3 آلاف دولار).

وأمر المستشار مصطفى حلمي، المحامي العام لنيابات الدخيلة بالإسكندرية الإثنين، بحبس مسن قواد حاول بيع رضيعة زوجته القاصر مقابل 50 ألف جنيه، وإيداع الطفلة دار رعاية، وإجراء تحليل DNA.

وبحسب بيان أمني صدر، اليوم الإثنين، فإن معلومات وردت تفيد بقيام شخص عرض طفلة رضيعة للبيع مقابل 50 ألف جنيه، بمنطقة الدخيلة بالإسكندرية شمالي مصر.

وأفادت تحريات إدارة النشاط الداخلي بمباحث الآداب، بأن المتهم ”قواد“ ويبلغ من العمر 67 سنة، ومتزوج عرفيًا من فتاة قاصر تصغره بـ50 عامًا، يستغلها في ممارسة الدعارة.

- Advertisement -

وأضافت التحريات، أن الفتاة حملت بطريقة غير مشروعة من شخص مجهول، وعندما وضعت الجنين، عرض عليها بيع الطفلة، وبالفعل عرضها للبيع مقابل 50 ألف جنيه.

ونجحت قوة أمنية بضبط المتهم متلبسًا أثناء بيع الطفلة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12016 لسنة 2019 إداري الدخيلة، وتم عرضه على النيابة التي أمرت بحبس المسن بعدما وجهت له تهمة الاتجار بالبشر.

You might also like
1 Comment
  1. محمد says

    وايش دخل النظام كما تسمونه في هذه المياه يا دجالين..مهمتكم نشر التفاصيل واستفزاز الناس لتحقيق اهدافكم القبيحة يا دعاره..

Leave A Reply

Your email address will not be published.