إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

معتز مطر يفجر فضيحة جديدة وينشر فيديو لـ 5 قصور جديدة للسيسي

الدبور – كشف الإعلامي المصري معتز مطر عن سلسلة من ٥ قصور جديدة للسيسي في مساحة كبيرة جدا ويصل قصره الخاصمساحته إلى  10 اضعاف البيت الابيض وسور يحيط به + 8 قصور للحاشية المقربة وسور 5 كيلو يحيط بهم+ 28 فيلا لكبار المسئوليين وسور بطول 14 كيلو يحيط بهم ، وهم في قلب فى العاصمة الادارية.

ونشر بعض الصور لقصور محيد خدامين السيسي كما قال، وبث مشاهد فيديو حصرية لم تنشر من قبل من دال أحد قصور السيسي و المحيط بها، وهذه غير القصور التي تحدث عنها المقاول محمد علي من قبل وأثارت ضجة كبيرة داخل مصر،.

وخرج الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يدافع عن بناء القصور وعن إتهامات محمد علي له بالفساد وصرف أموال الشعب لبناء قصور لزوجته و اولاده، وقال نعم بنيت قصور وحابني و أبني تاني في تحد واضح للشعب ولكل من يتهمه بالفساد.

وأثار الفيديو غضل الشعب وخرج في مظاهرات عارمة تطالب برحيله وواجهتها قوات الامن بالقوة و الإعتقالات، حيث وصل عدد المعتقلين ما يقار الفين شخص خلال أيام، في محاولة لإرهاب الشعب ومنعه من الإعتراض على اي أمر في مصر السيسي.

إقرأ ايضا:

جريمة بشعة هزت المجتمع العربي: 3 شبان يتناوبون على اغتصاب طفلة عمرها 5 سنوات

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد