إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

اعتقال أسرة مصرية كاملة في سيناء بعد هتاف طفلهم: ارحل يا سيسي

الدبور – إعتقال أسرة مصرية كاملة في سيناء فقط لمجرد هتاف طفل من الأسرة إرحل يا سيسي، فهذه جريمة خيانة عظمى للبلد تحاكم عليها العائلة كلها بل الحي بل سيناء كلها تحت العقاب لان طفل تجرأ وقال إرحل يا سيسي، لأن السيسي لا يرحل، الشعب يرحل ولا يرحل السيسي.

فقد اعتقلت قوات الأمن المصري أسرة كاملة بعد هتاف طفلهم البالغ من العمر 6 سنوات “ارحل يا سيسي”، في إشارة إلى رئيس الإنقلاب “عبدالفتاح السيسي”، الذي تتزايد المطالبات برحيله عن الحكم في الآونة الأخيرة.

وقالت مصادر حقوقية  الأربعاء، إن الأسرة كانت تمر بأحد الأكمنة الأمنية في مدينة الشيخ زويد، بمحافظة شمال سيناء (شمال شرق)، حين هتف صغيرهم بكل عفوية وبراءة الطفولة “ارحل يا سيسي”، فتم اعتقالهم فورا.

وأوضحت المصادر ذاتها أن النيابة أمرت بحبس الأب؛ “محمد سيد موسى”، 15 يوما، بينما لا تزال الأم؛ “ناهد سعد”، رهن الاعتقال، ولم يتم تحويلها للنيابة بعد.

ولم يتسن  حتى الآن، معرفة مصير الطفل، ولا مزيد من التفاصيل حول الواقعة.

ومنذ نحو أسبوعين، تشهد مصر، موجة احتجاجية، تضمنت تظاهرات، وفعاليات على مواقع التواصل الاجتماعي، تطالب برحيل “السيسي”، ونظامه، على خلفية وقائع فساد تخص مؤسستي الجيش والرئاسة، كشفها الفنان والمقاول “محمد علي”، في مقاطع فيديو تم تداولها على نطاق واسع.

إقرأ أيضا:

شاهد كيف سخر السيسي من دعاء المذيعه له بالتوفيق لما يحبه الله ويرضاه

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد