فتاة الأبراج العارية في الكويت تشعل مواقع التواصل وتثير غضب الشارع.. شاهد الفيديو

0

الدبور – أثارت الفتاة التي إنتشر فيديو لها وهي عارية من أمام ضجة كبيرة في مواقع التواصل الإجتماعي، وأثارت غضب الكثير من النشطاء والشارع الكويتي في بلد محافظ لم يعتاد على مثل تلك المناظر لا في الشوارع ولا حتى على الشواطئ.

حيث قال الناشط حامد تركي على صفحته على موقع تويتر أن الفتاة ستكون في قبضة الأمن خلال ٢٤ ساعة وتعهد بذلك، حيث قال في تغريدته التي لسعها الدبور ما نصه: خذوها مني لن تمر 24 ساعة من الزمن.. إلا و”فتاة الأبراج” التي تعرت بكل فجور سافرة مكبلة بالأصفاد الحديدية حيث ستُقدم إلى بلاط النيابة العامة بتهمة “التحريض على الفسق” في مكان عام انتظروا مني تفاصيل القبض على هذه الأشكال التي تسعى لضرب أوتاد عاداتنا ذات الثوابت الأسلامية الحقة”

بينما قالت وزارة الداخلية: : لا بلاغ بشأن «بكيني الأبراج» المصور فجرا -«الجنائية» تتبع صاحبة المقطع وترجيحات بإبعادها -عمليات «الداخلية» لم تتلق اي بلاغ بشأن قيام فتاة تبدو اوروبية بنزع ملابس شفافة كانت ترتديها وتظهر بالمايوه البكيني على الارجح فجرا مقابل #أبراج_الكويت.

وظهرت الفتاة في فيدو تم تداوله بشكل واسع وهي تخلع ملابسها أمام الأبراج في تحد على ما يبدو أو للإستفزاز.

- Advertisement -

وقال عبد الرحمن النصار ايضا على صفحته ما نصه: نناشد وزارة الداخلية بسرعة القبض على “فتاة الأبراج” .. فإن ترك هذه وأمثالها سيجر البلد إلى سقوط أخلاقي مرعب يصعب وقفه .”

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.